بجودة عالية ودقة فائقة نقدم لكم أنواع مختلفة من الصيغ والخطابات والشكاوى وغيرها من الخدمات، وكلمات حصرية لعملائنا فقط وإليك واحدة من خدماتن المتميزة وهي برقية إعفاء من البنك العقاري.

 لنا الأفضلية دوماً , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / 0556663321

نستعرض صيغة برقية إعفاء من البنك العقاري

إليك برقية إعفاء من البنك العقاري : بتفاصيل دقيقة نقدمه لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : برقية إعفاء من البنك العقاري .

دائماً ما تبدأ حياة الإنسان ، أو انطلاقته في الحياة إما انطلاقه قوية يستطيع بناء نفسه ، أو انطلاقه ركيكه ، وذلك حسب ظروف الوقت والبيئة , والمؤهلات التي قد تساعده على ذلك ..

في الغالب نبدأ بتوفير الأهم بصفة عامة في حياتنا ، بغض النظر عن المعوقات سووا كانت مادية أو معنوية ، وربما أحياناً قد تكون نفسيه ..

ثم نمر بعدة تجارب قد تكلفنا الكثير من الجهد والوقت , وأحياناً قد تأتي بلا نتيجة وفائدة ، وقد يكون ذلك أكثر صعوبة للشخص الذي يحاول بناء حجرة الأساس من الفقر الذي يعشعش في أيامه , ويكون ذلك الأمر بالنسبة إليه صعب جداً ، وخاصة عندما تتكدس المسؤوليات على عاتقه مما تمنعه من التقدم خطوة واحده في بناء ذاته أو بناء مشروع بسيط قد يساعده على مجاراة الأيام بطريقة أفضل

ولكن جميعنا نعرف خيانة الوقت وغدره ، بالإضافة إلى التوقعات التي لم تكن في الحسبان ، وخاصة عندما ننظر للموت نظرة بعيدة وهو يكون أقرب من أي شيء إلينا ، وهذه النقطة تحديداً قد تكلف الكثير أيضاً ، فالأعمار بيد الله ، ولكن الأصعب من ذلك عندما يتوفى شخص ولا يكون لديه مصدر دخل أو سيولة عند أقاربه وأهله قد تساعده على سداد ما عليه من ديون ، والأصعب من ذلك أو الأكثر تعقيداً عندما يكون جل أمواله عبارة عن مبلغ بسيط يقضي حاجة يومه ..

ولكن أيضاً حتى وأن انتهى كل شيء ، لابد من وجود خيارات أخرى للتخفيف ، فإن أقسى ما يوجه الميت الدين الذي يبقى على عاتقه , ولا سيما من يموت وخلف وراءه الكثير والكثير من المسؤوليات والديون التي كانت في حياته .

عملت على , تقديم طلب إعفاء من البنك العقاري , لسموكم من أجل إعفاء والدي من باقي الأقساط التي عليه .

طلب اعفاء من البنك العقاري

توفي والدي وبقي علية أقساط من القرض الذي أقترضه , من أجل رحلة علاجه في الخارج , ولم يتمكن من سداده , رحل وعليه دين , أثقل كاهلي , وفوق قدرتي .

أنا أعمل بالأجر اليومي , وليس بمقدوري أن أسدد باقي الأقساط , لذا لجأت إليكم بطلب إعفاء من باقي الأقساط , أرجوا منكم مساعدتي وقبول طلبي .

تقديم طلب إعفاء من البنك العقاري , أتمنى منكم من خلال طلبي المقدم لديكم , التعاون معنا وتقديم المساعدة لإعفاء والدي المتوفي من قرض البنك العقاري , أدامكم الله ورعاكم , وسدد خطاكم .

تقدمت بطلب إعفاء من باقي أقساط القرض للبنك العقاري , حيث تقدم والدي على اقتراض مبلغ من المال من البنك العقاري , فقد كان يعاني من سرطان المثانة , واستدعت حالته السفر للعلاج في الخارج , وافق البنك على اقراضه مقابل سداد المبلغ على أقساط ولفترة محددة , ولكن شاء الله أن يتوفى والدي قبل سداد دينه .

خطاب طلب اعفاء من البنك العقاري

لهذا توجهت إليكم ب , تقديم طلب إعفاء من البنك العقاري , ومد يد العون والمساعدة وإعفاء والدي من أقساط القرض المتبقية عليه .

ما أحصل عليه من أجر يومي , لا يكفي لتغطية المتطلبات الضرورية الأساسية , فأنا مسؤول عن أطفالي , إضافة إلى أمي وإخوتي بعد وفاة والدي , ضغوطات وأعباء الحياة في ازدياد , ومما زاد حياتنا صعوبة وأكثر شقاء , الدين المترتب على والدي رحمه الله تعالى .

أنا ألتمس من معاليكم النظر لطلبي هذا , تقديم طلب إعفاء من البنك العقاري , لإعفاء والدي من بقية أقساط الدين المترتبة عليه , جزاكم الله خيراً على ما تقدمونه من خير لمساعدة المحتاجين من أبناء هذا الوطن .

إعفاء المتوفين البنك العقاري

أرسلت إليكم طلب إعفاء من أقساط قرض عن والدي المتوفي , فأنا لا أقدر ولا أستطيع سداد ما عليه , نظراً لظروف المادية الصعبة التي أعيشها , ولم يترك والدي شيء لسداد القرض , مما اضطرني اللجوء إليكم من أجل المساعدة من خلال طلبي , تقديم طلب إعفاء من البنك العقاري , حفظكم الله ورعاكم .

وتقبلوا خالص امتناني وشكري .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. .. ..

للاطلاع أيضاً على المزيد من معروض إعفاء

 بأسلوب راقي ومتنوع نقدم لكم خدماتنا , فلا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321