سنعرض لك عميلنا الكريم في هذا المقال معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ لتقديمه لمن يلزم في الشكوى من سوء معاملة مكتب الأستقدام لعميل ما أو تأخر في توفير الأيدي العاملة المتفق عليها معه، أو أي معاملة أخرى بمقتضى المعاملة التي جرت بين المشتكي ومكتب الأستقدام، و يمكنكم التواصل معنا على الواتساب عبر الرقم التالي:

0556663321

معروض شكوى ضد مكتب أستقدام

يحتاج المواطنون و الكثير من القطاعات الكبيرة الخاصة و العامة إلى عمالة أجنبية و عربية؛ لهذا يرجعون إلى مكاتب الاستقدام للحصول على تلك الخدمة، وهذا الأمر يعرفه الكثيرون و يطبقونه أيضًا.

لهذا و جب على العميل أن يختار الجهة التي سيتعامل معها وفق معايير تقديم الخدمة التي يريدها من ذلك المكتب في توفيره للعمالة التي اتفق معها على توفير تلك الخدمة.

نقصد هنا بمكتب الاستقدام تلك الجهة الخدمية التي تعمل على توفير العمالة الأجنبية والعربية وفقًا لمعايير معينة تفرضها قوانين محددة من وزارة العمل في الحكومة.

تعد مكاتب الاستقدام من المرافق الحكومية التي يمكن للمواطن أن يجد العمالة لديهم، و كذلك المؤسسات الخاصة و الشركات و العديد من القطاعات التي تحتاج إلى عمالة للعمل لديها.

و قد يقع أحد هؤلاء القطاعات في مشكلة ما بسبب تعامله مع أحد تلك المكاتب؛ لأن البعض منها لا يلتزم بمواعيده، و اتفاقاته مع العملاء الذين وثقوا بتلك المكاتب.

لذا نلجأ دائمًا للبحث عن الموضوعات التي تهم الكثير من العملاء كموضوع معروض شكوى ضد مكتب أستقدام، و سنعمل هنا على توضيح كيفية كتابة هذا المعروض.

و نحن على استعداد دائم لتلبية طلباتكم في صياغة الخطابات و المعاريض التي تحتاجون إليها في رفع الضرر الحاصل لكم من جرّاءِ الاتفاق مع أحد المكاتب الخدمية لتوفير العمالة الأجنبية و العربية.

و معروض شكوى ضد مكتب أستقدام هو المعروض الذي يحتاج إليه العملاء في رفع الشكوى التي يريدون ضد تلك مكاتب الخدمة عند عدم التزامها بما يتوجب عليها القيام به تجاه العملاء.

و يعد معروض شكوى ضد مكتب أستقدام من أهم الموضوعات التي يحتاج إليها العملاء في رفع الشكوى إلى مكتب العمل أو إلى الجهة التي تكون مسؤولة عن تلك المكاتب.

و نريد من عرض معروض شكوى ضد مكتب أستقدام أن نقدم صيغة واضحة و منهجية لطريقة عرض الشكوى للجهة التي سيتم التقدم إليها بهذا المعروض.

و تكمن الحاجة لـ معروض شكوى ضد مكتب أستقدام في أنه يوفر للمشتكي مجهود و عناء البحث عن الطريقة المثلى و الصحيحة لكتابة معروض شكوى ضد مكتب الأستقدام.

و هذا الموضوع يعد من المواضيع المهمة التي تهم جميع القطاعات الحكومية و الخاصة؛ لأنهم بحاجة ماسة للعمالة الأجنبية و العربية التي توفرها تلك المكاتب.

و سنعمل هنا عزيزي العميل على توفير صيغة صحيحة لـ معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ لتتمكن من الحصول على نموذج سهل وواضح لعرض مشكلتك أو شكواك إلى من يلزم.

و في هذه السطور عزيزي العميل سنقدم لك صيغة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام، و هذا المعروض سيكون سبيلك للحصول على فرصة الوصول إلى حقك بالقانون و بشكل رسمي من مكتب الاستقدام الذي رفعت شكواك ضده، و قد كتبنا لك هذا المعروض بكل دِقَّة و وضوح؛ لتتمكن من عرض شكواك بحسب المشكلة التي حدثت لك.

معروض شكوى ضد مكتب أستقدام

يلجأ الكثير من المواطنين و الجهات الخاصة إلى مكاتب من أجل الحصول على عمالة أجنبية للقيام بخدمتهم و تولي مهام معينة لأجل الحفاظ على سير العمل وفق نظام معين،

و تلك العمالة ذات أهمية كبيرة للشركات و القطاعات المتنوعة التي تكون بحاجة لأيدي عاملة للقيام بالعمل الموكل إليها من قبل رب العمل الذي قام بطلبها من مكتب الاستقدام

و لذا وجب على تلك المكاتب الالتزام بشروط العمل المتفق عليها مع وزارة العمل في الحكومة، وهذا الأمر من الأمور المهمة لعمل تلك المكاتب بكل جودة وحيادية

وتهدف هذه المكاتب دائمًا إلى تقديم أرقى الخِدْمَات و خاصة الالتزام بتوفير عمالة جيدة، وأن تتمتع بالعديد من السمات والمميزات التي تحفز أرباب العمل للاستعانة بها

ومن هنا كان لزامًا على تلك المكاتب أن تكون على قدر من المسؤولية والالتزام بما يتوجب عليهم تجاه العملاء الذين يسعون للحصول على عمالة من خارج الوطن للعمل لديهم

و رغم هذا قد يتعرض العميل الذي أجرى اتفاقه مع أحد تلك المكاتب إلى الضرر من تعاملها وعدم التزام البعض منها بما يتوجب عليهم تجاه الاتفاق الحاصل معه، كأن تتأخر بتسليمه العمالة بالوقت الذي تم الاتفاق عليه؛ لذا يلجأ العميل هنا إلى البحث عن معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ للحصول على التعويض اللازم له من قبل ذلك المكتب

إن الخلل الواقع من مكاتب الاستقدام يعرض العديد من العملاء للمشكلات الكثيرة التي تؤدي إلى فقدانهم للمصداقية، و كذلك حدوث نوع من الضرر لهم في ممارسة أعمالهم

يحتاج الكثير من العملاء إلى صيغة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ لرفعها لمن يلزم للحصول على حقهم من قبل مكتب الاستقدام،

و قد عزمنا هنا على كتابة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ ليكون من السهولة عليك أن تقوم بعرض شكواك على من سيكون لديه القدرة على وضع الحد لذلك المكتب

و هذا المعروض كغيره من المعاريض و الخطابات بحاجة إلى الالتزام بمعايير الكتابة السليمة التي يجب أن تكون على أتم الدِّقَّة والصحة؛ و لذا وجب عليك عزيزي العميل أن ترجع إلى صيغة هذا المعروض لرفع الشكوى إلى من يلزم

و سنقدم لك في هذا المقال الطريقة الصحيحة لكتابة صيغة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ لتقوم بدورك بإعادة صياغتها بحسب نوع الشكوى التي تريد تقديمها على مكتب الاستقدام

لمزيد من المعاريض الفريدة يمكنك قراءة هذا المقال: معروض شكوى شديد اللهجة

صيغة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام

و هنا سنعرض عليك عزيزي العميل صيغة معروض شكوى ضد مكتب أستقدام، ولهذا وجب عليك الالتزام بخطوات كتابة هذا المعروض كما سيأتي معنا في السطور التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة مكتب العمل:………………….المحترمون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 تحية طيبة ،،، أما بعد

الموضوع: معروض شكوى ضد مكتب أستقدام

أنا رئيس شركة:. . . . . . . . . . .، و أحمل رقم التصريح:…………………

أسعد الله أوقاتكم بكل الخير، و من هنا نتقدم إليكم بخالص الشكر و التقدير على ما تقومون به من خِدْمَات كثيرة لكل القطاعات الحكومية والخاصة في الدولة.

فأنتم نعم المكتب الذي يتعاون مع أرباب العمل في الحصول على الحقوق الواجبة لهم ممن تعرض لهم بالضرر أو أحدث لهم الخسارة في عملهم.

و إني من هنا أستهل هذا المعروض بكل معاني الشكر و الامتنان لجهودكم المبذولة في استمرار العمل بشكل صحيح، و متميز وبما يتوافق مع المعايير العامة للعمل.

و كذلك قيامكم بضبط سير تلك المكاتب الخدمية بما يتوافق مع شروط العمل، و بما يتوافق مع المعايير العامة والقوانين في الدولة.

و نرغب منكم أن تستمعوا لشكوانا هذه ضد مكتب الاستقدام الذي سبب لنا الضرر في مجال عملنا؛ فنحن شركة كبيرة وبحاجة إلى توفير عمالة أجنبية أو عربية للعمل لدينا.

و شركتنا هذه على اتفاق مع مكتب الاستقدام لتوفير خدمة توفير العمالة الأجنبية للعمل لدينا، و قد عقدنا العزم على توفير تلك العمالة لأجل العمل في الشركة.

و لم نقم برفع معروض هذه الشكوى إلا لأننا قد تضررنا من تصرف ذلك المكتب معنا، وتأخره في توفير العمالة بالوقت الذي اتفقنا على إحضارها فيه.

 وهذا المعروض هو لنتمكن من الحصول على حقنا من مكتب الاستقدام، و هذا الحق يتضمن إعادة الاعتبار و الحفاظ على حق الشركة المشروع كما ورد في الاتفاق المضرم بين الشركة ومكتب الاستقدام.

و قد لجأنا إليكم لغرض الحصول على حق الشركة من مكتب الاستقدام هذا الذي تسبب في تأخير سير العمل كما يلزم؛ لأنهم قد تراجعوا عن الاتفاق المبرم معنا.

و السبب وراء رفعنا لـ معروض شكوى ضد مكتب أستقدام، هو أننا نريد منكم التحقق من الأمر الذي عرضناه عليكم، و نود منكم البت في هذا الأمر.

وإيقاف مكتب الاستقدام عن تصرفاته الغير مسؤولة، و عدم التزامه بالعقود التي تقوم الشركات والقطاعات بعقدها معه، و هذا الأمر قد تسبب للكثيرين منا بالخسارة و الضرر الكبيرين.

و نهدف من رفع هذه الشكوى إلى الوصول إلى حق الشركة من تلك الجهة التي قامت بالتنصل من الاتفاق مع الشركة و تسببت لنا بالإحراج مع العملاء و الموظفين.

علمًا بأن الشركة كانت عند كلمتها في الاتفاق مع هذا المكتب، و دفعت المبلغ المتفق عليه كاملًا، و هذا الأمر الذي تسبب لنا بالضرر البالغ في العمل.

و من هنا نرجو منكم النظر لشكوانا هذه بعين الاعتبار، وثم القيام بما يلزم تجاه مكتب الاستقدام الذي تسبب بتأخر وصول العمالة بالوقت الذي تم الاتفاق عليه.

و نحن على ثقة تامة من أنكم ستكونون نعم العون لنا بعد الله عز وجل في هذا الأمر، و ستقومون بما يلزم تجاه مكتب الاستقدام الذي تسبب لنا بالضرر هذا.

 ومن هنا فقيامنا بتقديم معروض شكوى ضد مكتب أستقدام هو لاستعادة الحق و تلبية حاجة الشركة في توفير العمالة الأجنبية كما جرى الاتفاق منذ مدة بيننا.

و عليه نرجو منكم البت في الأمر هذا، و العمل على أخذ الحق لنا من قبل مكتب الاستقدام الذي تنصل من الاتفاق معنا ولم يقم بتوفير ما تم الاتفاق عليه.

نسأل الله عز وجل بأن يغمركم بلطفه، و أن يجعلكم نعم العون لنا فيما نعانيه من مكاتب الاستقدام الذين لا يلتزمون بما يتوجب عليهم تجاه عملائهم.

و نسأله عز وجل أن يلهمكم الصواب و الرشد في كل أعمالكم.

مع خالص الود و جميل التحايا…

الاســــــــــم:

رقم التصريح:

التـوقيـــــــع:

و بهذا نكون قد أتممنا لكم أعزاءنا العملاء الكرام معروض شكوى ضد مكتب أستقدام، إلى مكتب العمل، و قد كتبناها لكم بصيغة رسمية و صحيحة، ونحن دومًا ملتزمين بمبادئ الكتابة الصحيحة، و العرض الدقيق الواضح، والمتسلسل لخطوات كتابة أي معروض، و للحصول على استجابة لشكواكم من الجهة التي رفعتم إليها معروض شكوى ضد مكتب أستقدام؛ بغرض الحصول على حق الجهة التي تنتمون إليها من قبل الجهة التي تم الشكوى عليها يمكنكم الاطلاع على هذه الصيغة وغيرها مما نقدمه على موقعنا في هذا المجال.

و للمزيد من هذه الصيغ يمكنكم التواصل بنا عبر الواتساب على الرقم التالي/

0556663321