إليك نموذج طلب التحاق بالروضة من خلال منصتنا بكل إحترافية وبصورة حصرية لك فقط , نسعد بتواصلكم وزيارتكم .

في السطور القادمة تجد مثال على نموذج طلب التحاق بالروضة , لا تتردد بالتواصل بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

طلب التحاق بالروضة

 إحدى النماذج التي نقدمها لكم , نموذج طلب التحاق بالروضة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب التحاق بالروضة .

العلم أساس كل شيء في الحياة , وبه تنهض أمم , وتصل للقمه , و دونه تهدم أمم وتندثر حضارات , بسبب الجهل والتخلف  فالعلم نور الحياة , و لابد من طلب العلم وكل أب وأم يطمح ويحلم بأن يتعلم أبناءه , و يصل لأعلى المراتب , و يحقق مالم يستطيعوا تحقيقه .

فالتعليم مهم للغاية , فهو يجعل من الطفل عضواً فعالاً في المجتمع , و على أولياء الأمور تشجيع أبنائهم على التعليم , و أنهم بدونه لن يكن لهم مستقبل , فبه تحصن عقولهم وتحفظ من الأفكار المتطرفة السيئة , والسلبية التي يكسبونها بسبب الجهل , و لكن بالعلم , تنور عقولهم , و تصبح أكثر نضجاً و فهماً .

طلبات الروضه

و من خلال التعليم , يؤمن للمتعلم مستقبل أفضل , وحياة كريمة , يسودها الأمن والسلام , و الرخاء , و ذلك من خلال الوظيفة و العمل الذي سيحصل عليه بعد إكمال تعليمه .

كما أن بالتعليم , نساهم في خدمة و تطوير بلدنا الحبيب , و التقدم به نحو الأفق , وينافس في جميع المجالات المختلفة , و نيل أعلى المراتب بين دول العالم .

و لكي نصل إلى هذه المراحل المتقدمة من التطور , و التقدم بالوطن , لابد من العلم , من أجل المساهمة في بناء الوطن , لكي يرتقي أكثر فأكثر .

طلبات الروضة , لابد من توفر صور للطفل المراد تسجيله في الروضة , و توفر أيضاً صورة من شهادة ميلاد الطفل , و صورة من شهادة التطعيم , و كذلك صورة من البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب , و نسخة من البطاقة العائلية .

طلب تسجيل في الروضة

طلب تسجيل في الروضة , يتقدم ولي أمر الطالب بطلب التسجيل في الروضة , ويجب أن تتوفر جميع الشروط , ليتم القبول والموافقة على طلب التسجيل , و يجب ألا يقل سن الطفل عن ثلاث سنوات وأن لا يزيد عن ست سنوات , فهو سن مناسب لالتحاقه بالروضة , و أن يكون من الجنسية السعودية , و في حالة كان من جنسية أخرى , فالمعاملة تختلف تماماً .

معروض طلب التحاق بالروضة

فأنا كولي أمر أتقدم ب , نموذج طلب التحاق بالمدرسة , لتسجيل ابني في مدرستكم الموقرة , و قد أرفقت كل الطلبات الواجب توفرها لتسجيل , فأرجوا منكم أن تقبلوا ابني ليكون ضمن المتقدمين في هذه المدرسة الرائعة .

و كما أني أتقدم ب , معروض طلب التحاق بالروضة , فأبني قد استوفى كامل الشروط المطلوب توفرها لتسجيله في مدرستكم , و أتمنى منكم الموافقة على طلب التسجيل , و التحاق ابني لديكم .

خطاب طلب التحاق بالروضة

خطاب طلب التحاق بالروضة , من خلال خطابي هذا , ألتمس منكم تسهيل إجراءات التسجيل , ليتمكن ابني من الالتحاق بمدرستكم , و قد أخترت تسجيله في هذه المدرسة , دون غيرها من المدارس , لما تتميز به من حيث البيئة التعليمية المناسبة , و المجهزة بأحدث الوسائل و الأساليب التدريسية , وتوفر كادر تعليمي ممتاز , و من حيث توفر كل الإمكانيات لطالب .

فقد تقدمت لمدرستكم الرائعة لتسجيل ابني , حيث تعتبر من أفضل المدراس وأرقاها وأكثرها كفاءة , و تميزاً في المجال التعليمي , و هذا ما شجعني كثيراً , وجعلني أكثر إصرار على تقديم طلب التسجيل , لإدارتكم الموقرة , لكي يلتحق ابني في هذه المدرسة . 

طلب تسجيل في الروضة

فأنا أحد أولياء الأمور الذين تقدموا لمدرستكم الرائعة , بطلب تسجيل ابني في الروضة , لسمعة مدرستكم الحسنة , التي جعلت جميع أولياء الأمور يتوافد إليها , لتسجيل أبنائهم للدراسة فيها , حتى يتلقوا العلم فيها , تحت إدارتكم المتميزة والرائعة .

ومن أجل ذلك تقدمت لكم ب , طلب تسجيل في الروضة , ليتلقى ابني في مدرستكم  وعلى يد نخبة من المعلمين , و المعلمات الأفاضل , العلم الصحيح و السليم , فأرجوا منكم أن تتفضلوا بالموافقة على الطلب و قبوله , و لكم مني جزيل الامتنان و التقدير .

 

و تقبلوا مني خالص الود و الاحترام .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

للطلبات تواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321