كأحد من خدماتنا الإحترافية نقدم لك صيغة طلب إجازة عمرة بكلمات حصرية لعملائنا فقط , متفوقون دوماً ومتميزون في كتابة الخطابات والشكاوى والصيغ .

صيغة طلب إجازة عمرة , بعبارات وجمل حصرية , نقدم لكم أفضل الخدمات فلا تتردد وراسلنا دوماً , عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

نستعرض طلب إجازة عمرة

 صيغة طلب إجازة عمرة , نعرضها عليكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : صيغة طلب إجازة عمرة .

نتيجة الظروف الراهنة التي نعيشها و غلاء المعيشة و ارتفاع الأسعار , كل ذلك لم يجعلني قادراً على تأدية العمرة , و زيارة المدينة المنورة , مدينة رسول الله , صلى الله عليه وسلم . 

عملت كثيراً من أجل أن أجمع تكاليف السفر للعمرة , كوني أقيم في منطقة جدة بعيداً عن المدينة , و لكن لم أستطع و لم أتمكن بسبب أني أعمل بالنجارة و بالأجر اليومي , و ما أتقاضاه أنفقه على عائلتي , و متطلباتهم و ما يحتاجونه من الضروريات .

و لذا تقدمت إليكم بطلبي هذا , نموذج طلب إجازة لأداء مناسك العمرة , لرغبتي الشديدة لتأدية العمرة , فمنذ سنوات طويلة و أنا على نفس الحال , لا أستطيع أن أدخر ولو القليل , لتكاليف العمرة .

فبحثت طويلاً عن عمل أفضل و براتب أعلى يساعدني في الإنفاق على عائلتي , وادخار جزء منه حتى أستطيع تأدية العمرة , فتمكنت بعد بحث طويل الحصول على عمل سائق في إحدى المدارس لنقل الطلاب , و كان الراتب جيد لا بأس به .

في نموذج طلب اجازة للعمرة

و استطعت من خلاله أن أجمع و أدخر جزء صغير منه نهاية كل شهر , بعد أن أقوم بكل التزاماتي و مسؤولياتي تجاه عائلتي , من توفير متطلباتهم و مستلزماتهم الأساسية و الضرورية , و دفع إيجار المنزل , و مصاريف أخرى .

و مرت فترة و تمكنت من جمع المال اللازم و الكافي , لتكاليف السفر ذهاب وإياب لأداء العمرة , و لكن أمي حينها أرادت أن تزوجني , فكانت ترى أن الزواج أولاً , و أن أكمل نص ديني , و قد أطعتها بذلك الأمر , و ما كنت قد جمعته وأدخرته من مال , أنفقته في تكاليف الزواج , من مهر , و غيرها من المصروفات .

و بعد ذلك لم أتمكن من ادخار أقل من القليل من راتبي , فالمسؤوليات زادت علي بعد الزواج , و خاصة بعد أن أصبح لدي أطفال , مما زاد من حمل المسؤولية , فأصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي , و مع ذلك لا يزال أداء العمرة في تفكيري و مخيلتي , فشوقي لزيارة الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام , كل يوم في ازدياد .

و قد قررت بعد ذلك العمل أكثر من أجل أن أتمكن من أداء مناسك العمرة , فبحثت عن عمل أخر , و بفضل الله تمكنت من العثور على عملت  لنقل المنتجات في مصنع وبعمل سائق أيضاً , و لكن براتب أفضل و أعلى , و قد أفرحني ذلك كثيراً و شرح صدري , و تمكنت من جمع جزء لا بأس به من الراتب , و بالفعل بدأت بجمع المال شهر بعد شهر , و قد أصبحت الأن جاهزاً مادياً و جسدياً , لأن أخطوا مثل هذه الخطوة العظيمة في حياتي .

أعمل معكم كسائق منذ مدة , و قد حرصت على العمل لديكم بإخلاص و أمانة , غير مقصر في عملي , أو متهاون في أدائه , عملت بحب وجد متواصل , دون تخاذل و إهمال مني .

في نموذج طلب اجازة لاداء العمرة

و لهذا أتقدم إليكم ب , صيغة طلب إجازة , من أجل إعطائي إجازة من العمل , لأداء مناسك العمرة , و أرجوا أن أحظى بموافقتكم , و قبول طلبي المقدم إليكم , نموذج طلب إجازة للعمرة , حتى أبدأ بإجراءات السفر .

لم أطلب إجازة هذه السنة , و لذلك أتمنى منكم النظر لطلبي هذا , نموذج طلب إجازة لأداء العمرة , بأهمية , و أن تسمحوا لي بأخذ إجازة لمدة , من أجل أداء العمرة , و أسأل الله التوفيق للجميع لطاعته .

 نموذج طلب إجازة عمرة , أتقدم به لكم للحصول على إجازة لسفر لتأدية العمرة , طالباً الأجر و الثواب من الله تعالى ,  فللعمرة فضل و ثواب عظيم عند الله , فهي مكفرة للذنوب , و أرجوا من الله أن ننال من ذلك الفضل الكبير .

 

و تقبلوا مني خالص الود و التقدير .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لا تتردد وتواصل معنا في أي وقت , و راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321