بين سطور هذا المقال ستجد مثال على أحد خدماتنا المتميزين بها وهي كتابة معروض نقل بكلمات احترافية وحصرية .. عزيزنا العميل , نقدم لك جميع الخدمات بدقة وحرافة فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

للاطلاع على نموذج مطلب نقلة عمل

نستعرض معكم صيغة كتابة معروض نقل

فيما يلي كتابة معروض نقل : نوفره لكم بطرق مختلفة  .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع : كتابة معروض نقل .

إن ظروف الحياة دائما ما تجبرنا على تحملها وكأنها شيء مفروض على أيامنا لا مفر ولا هروب منها , ومنذ أن نأتي إلى هذه الحياة ونحن في رحلة كفاح وسباق مع الزمن ومن سيكون الرابح , نبذل ونتعب ونقدم كل ما نستطيع فعله لأجل أن ننجو من المستنقع الذي قد نسقط فيه على حين غفلة منا ، مئات الأسئلة التي تنتابنا عندما نشعر أن الحياة أصبحت أكثر قسوة من ذي قبل .

نحن لا نستطيع أن نحدد أقدارنا ولا أن نحدد المسارات التي نمضي بها وكأننا نعيش في سجن من اختيارنا نظن بأننا أحرار لكننا مسجونون بهموم هذه الحياة الطويلة ومسؤولياتها الغير منتهية .

معروض نقل جاهز

ولكننا نقاوم ونحاول لأجل أن نكون دائماً على ما يرام لأجل أن نحيا لأجل أن نبقى بخير , فكل هذه المسؤوليات لا مفر ولا هروب منها وهذه الحياة عبارة عن مجموعة من التراكمات والواجبات التي نكلف بها خلال حياتنا ، لكننا نتجاوزها رغم ذلك .

إن فكرة الحصول على وظيفة ليست بالأمر الهين ، وليست شيء نستطيع الحصول عليها في أي وقت ، ولكن يجب علينا أن لا نيأس ونستمر في البحث للوصل إلى مبتغانا .

خلال حياتي وبسبب الظروف الكثيرة التي واجهتني ، كان التحاقي بالجامعة مجرد حلم ، ظللت أحلم به طويلاً , سعيت وبذلت كثيراً لتحقيق حلمي ولكنني لم أستطع  فقد كانت الالتزامات كثيرة جداً على عاتقي , ولم أتمكن من أن أتجاوزها بسهولة كانت متراكمة وكثيرة فأنا الولد الوحيد لأم مريضة وأب متوفي كما أنني مسؤول على خمس أخوات ..

لذلك كانت فكرة الالتحاق بالجامعة ليست بالشيء الهين كما سبق ذكره , استطعت أن أكمل مرحلة الثانوية بصعوبة بالغة , وذلك بسبب أنني كنت أتغيب كثيراً لأجل العمل الذي كنت أعمل به خلال تلك الفترة ، فموت والدي كلفني الكثير ، وبعد أن انتهيت من الثانوية لم أتمكن من الالتحاق بالجامعة , بسبب التكاليف وبسبب وقتي الضيق الذي لم يسمح لي بأن أسجل في الجامعة ..

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

توقفت بعدها عن الدراسة لمدة عام إلى أن أصبحت الأمور شبه مستقرة واستطعت التحكم بزمام الأمور ، لم يكن لدي خيار آخر سووا أن التحق بأحد المعاهد لأدرس إدارة مكتبية , فقد رأيت أنها أقرب شيء أستطيع أن أتعلمه وربما توفر لي عمل لا بأس به يسد حاجتي ، والحمد لله استطعت تجاوز فترة الدراسة بصعوبة بالغة , ولكن الحياة تحتاج إلى صبر طويل وقوة لنتجاوز كل ذلك

واستطعت التجاوز بفضل من الله ونعمته ، ثم بعد ذلك حاولت البحث عن عمل مناسب يعوضني عن الجهد والتعب الذي بذلته طيلة ثلاث سنوات ، فبعد فترة طويلة من البحث المستمر والمتواصل في جميع المراكز والمؤسسات داخل العاصمة ، استطعت الحصول على وظيفة في أحد مكاتب وزارة العدل ، بأن أعمل بتخصصي إدارة مكتبية .

كان هذا الأمر بالنسبة لي شيء عظيم , وسعدت كثيراً لأني وفقت لهذه الوظيفة التي من خلالها سأحصل على الاستقرار , بعد أن كان عملي حراً في عدة أعمال مختلفة وبالفعل باشرت العمل من أول أسبوع لي وقد كان المرتب لا بأس به يسد رغيف العيش ، وعملت بجد وإخلاص وبذلت قصارى جهدي , وحرصت على ألا أقصر في عملي وأن أقوم به على أكمل وجه , وظللت على هذا النظام ما يقارب خمسة عشرة سنة .

وباعتباري أحد الموظفين الحكوميين أقدم , خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي , لسيادتكم الكريمة .

 ونقلي إلى وظيفة تحتاج جهد ومشقة أقل , فقد تقدم بي العمر وأصابني الكبر ولم أعد كالسابق , ومصاب بأمراض جعلتني أتقدم إليكم ب , خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي , لذلك أرجو منكم مساعدتي وقبول طلبي , فأنا بحاجة لوظيفتي فهي مصدر دخلي الوحيد , أرجو أن تتعاونوا معي وتقفوا إلى جانبي .

خطاب طلب نقل خدمات موظف حكومي , فأنا بحاجة لنقل إلى وظيفة لا تتطلب قدرات ومهارات شاقة بالنسبة لي .

  ولكم مني جزيل الشكر والعرفان .

 

 مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

بعد استعراضنا مثال لطريقة كتابة معروض نقل بصيغة مؤثرة يمكنك الآن طلب أي من خدماتنا الاحترافية بكل سهولة ويسر وفي أسرع وقت وبكلمات مؤثرة تعبر عما يختلج في صدرك أنت فقط ،تواصل معنا وستجد ما تبحث عبر رقم الواتس آب : الرقم (0556663321)