كما عهدتمونا دائماً في المقدمة بخدماتنا الكتابية وإليك بين سطور هذا المقال نقدم مثال عن صياغتنا نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة .. لطلب النموذج الخاص بك الذي يعبر عن حالتك أنت فقط قم الآن بالتواصل معنا و بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

شرح لصياغتنا نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة 

(الـمحتوى)

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة .

تعتبر الوظيفة العمل الذي يبحث الكثيرين عنها , و يقوم بأداء العمل وتنفيذ المهمات والأعمال المكلف بها , مقابل الحصول على أجر شهري , فيعمل ويلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن وظيفة تناسب تخصصهم ومجالهم الدراسي , فبعد التخرج من الجامعة , يبدأ الخريج بالبحث عن وظيفة تخفف عنه , وتساعده في تأمين المستقبل , و الحصول على دخل مناسب .

و لكن مرحلة ما بعد التخرج , تعتبر من أصعب المراحل التي يمر بها أي خريج , حيث قد يوفق بعض الأشخاص في الحصل على الوظيفة المناسبة و بالأجر المناسب , و قد لا يوفق البعض الأخر في الحصول على الوظيفة , التي عملوا جاهدين في الحصول عليها , إما لعدم امتلاكهم الواسطة , أو لعدم امتلاكهم خبرات مسبقة تؤهلهم للوظيفة المقدم عليها .

تقدمت بطلبي إلى سيادتكم , من أجل  طلب حصول على وظيفة في مدرستكم ، و أعدكم أني سأكون عند حسن ظنكم بإذن الله تعالى .
كنت دوماً محبة للعلم والتعلم , بالرغم من ممانعة عائلتي على دراستي , و لكني كنت صاحبة عزيمة وإرادة , و تمكنت من مواصلة تعليمي رغم العقبات التي واجهتني , ولم أدع الظروف تؤثر علي سلباً , وتمنعني من التعليم .

شرح الظروف الإجتماعية الصعبة التي تمر بها

نشأت في عائلة , لا تشجع تعليم الفتيات , و أنه ليس من الضروري أن نتعلم ونتوظف ونعمل في المستقبل , ما زالت عائلتي تحافظ على عادات وتقاليد ضارة بحقنا , فأنا الوحيدة من بين أخواتي استطعت أن أكمل تعليمي , و لم أسمح لأي أحد أن يمنعني من ذلك بحكم العادات والتقاليد , و أن الفتاه ليس ضروري أن تتعلم .

لقد حاولت قدر الإمكان أن أتعلم , ولا أترك دراستي مهما حدث , وبالفعل استطعت إنهاء تعليمي المدرسي , بتشجيع من أمي حفظها الله ورعاها , فهي الوحيدة التي وقفت إلى جانبي , ودعمتني خلال مسيرتي التعليمية .

و بعد أن أكملت تعليمي المدرسي , بادرت بالتسجيل في الجامعة , و الالتحاق بكلية التربية , و دراسة الإنجليزي , كما كنت أحلم منذ كنت صغيرة , بأن أصبح معلمة أجيال , وأدرس اللغة الإنجليزية .

و لهذا تقدمت إليكم ب , نموذج طلب عمل في مؤسسة تعليمية خاصة , حتى أحقق الحلم الذي انتظرته منذ سنوات , كما أن حصولي على وظيفة في مدرستكم , سيخفف عني كثيراً من حمل المسؤولية , التي تقع على عاتقي , حيث أني مسؤولة عن عائلة , و أصبحت العائل الوحيد لهم , فوالدي كبر بالسن , و لم يعد قادراً على العمل .

شرح الحاجه وراء عقد عمل في مدرسة خاصة

لقد تقدمت لكم ب نموذج عقد عمل في مدرسة خاصة، لحاجتي الماسة والضرورية لوظيفة في مدرستكم , تخفف عني وتعينني في حياتي , و أتمكن من خلالها مواجه ظروف الحياة القاسية ، فأرجوا منكم النظر لطلب المقدم لديكم , وأخذه بعين الاعتبار .

كما أني تقدمت لسيادتكم بطلب خطي للعمل في مدرستكم , و أتمنى أن أحظى بالشرف و الانضمام إلى فريق هيئة التدريس لديكم , و العمل معاً في بناء جيل سليم وواعي .

لابد أن يكون الطلب الخطي مكتوباً بخط اليد لما يتميز به من خصوصية ومصداقية  و يجب أن يكون واضح , و مفهوم يستطيع أي شخص قراءته وفهمه بكل بساطه وخالي من أي أخطاء , فالطلب الخطي يعتبر وثيقه رسمية , من أجل الحصول على طلب ما , سواء من المؤسسات الإدارية , عمومية كانت أو خاصة .

الطلب الخطي يعتبر بمثابة وثيقة رسمية قانونية , تخضع لمجموعة من الضوابط في المحتوى و المضمون و الشكل , حسب ووفق نماذج تختلف من جهة إدارية إلى جهة إدارية أخرى , حيث يرفق الطلب الخطي بملف , يتضمن من مجموعه من الوثائق , و ذلك حسب الجهة الإدارية المرسل إليها الطلب .

 

و تقبلوا مني خالص تحياتي و احترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

لقراءة صياغتنا لخدمة أخرى من خدماتنا مثل نموذج طلب عمل

بعد استعراضنا معاً مثال عن نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة يمكننا صياغة النموذج الخاص بك الآن فقط  راسلنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم ( 0556663321 )