إليك في هذا الموقع الأول في مجاله مثال عن خدمتنا صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة نكتبها لكم ونصيغها بأفضل الطرق , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

بين سطور هذا المقال تجد نموذج عن صيغة خطاب الظروف الخاصة , نكتبها هنا مع كافة المعاريض والشكاوى  .

صيغة خطاب نقل ظروف خاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر/ ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

أعمل تحت قيادتكم الرشيدة من عشر سنوات , مُنذ أن كنت في ريعان شبابي و لم أقصر في يوم من الأيام تجاه عملي , و لم أتخلى أو أتهاون عن أداء مهمتي تجاه وطني .

 

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري

فأنا اليوم أتقدم لسيادتكم بـ صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري, و ذلك بسبب وفاة أخي الوحيد الذي كان يعيل أمي و يقوم بخدمتها  ورعايتها والاهتمام بها , و الذي توفي بسبب حادث أودى بحياته .

أمي أمراة كبيرة في السن , و لا يوجد من يقوم بخدمتها و رعايتها و الاهتمام بها غيري بعد وفاة أخي , لقد أصبحت وحيدة و ليس لها معين غيري يعينها في حياتها , فأمي بالسبعين من عمرها , و كما أنها مقعدة و لا تقدر على الاهتمام بنفسها , و أخي هو من كان يقوم بالعناية بها و تقديم العون لها و مساعدتها .

كنت قبل وفاة أخي أذهب لزيارتها في المناسبات و الإجازات الرسمية و الأعياد , و أتناوب مع أخي بخدمتها , و لكن بعد وفاة شقيقي لم يعد لها أحد غيري , و ليس لها بنات يخدمنها أو أقارب غير خالي , الذي يعيش على بعد شارعين من بيت أمي , و لكنة على قطيعه مع و الدتي مُنذ زمن طويل , و اتصاله بها شبة معدوم , بسبب زوجته التي أحدثت الفتن و أشعلت نار الحقد بين الأخوة

و جعلت بينهم قطيعه وجفا دائم , رغم أن أمي حاولت مراراً اصلاح العلاقة بينها و بين أخوها , و لكن لا جدوى من محاولاتها التي تبوء بالفشل دوماً , و بالرغم من قربه من بيت و الدتي , فهو لا يأتي لزيارتنا و كما أنه مانعنا من زيارتهم و التواصل معهم , مع علمه بوضع أمي المسنة و حالتها الصحية , و حاجتها الماسة لرعاية بعد وفاة أخي , و كما يقولون و نسمع أن الخال والد , و لكن لم نعرف منه سووا أسم خال فقط  .

و لهذه الأسباب تقدمت لكم بطلبي هذا  , صيغة خطاب نقل ظروف خاصة , متمنياً منكم قبوله و الموافقة علية , و عدم رفضه .

فأنا سيدي لم يعد لدي أحد غير و الدتي و من واجبي أن أخدمها و أقدم لها الرعاية الكاملة و هي بهذا السن و بأمس الحاجه لمن يمد لها يد العون , و خاصة أنها لم تعد قادرة رعاية نفسها دون مساعدة أحد .

إلا جانب كبر سنها فهي تعاني من الأمراض المزمنة , كالضغط , و السكر , و فشل في الكلى , و تحتاج من يعطيها الأدوية في أوقاتها المحددة , فهي لم تعد تعي شيء كالسابق , و خاصه بعد وفاة أخي في حادث أمام عينيها , مما عرضها لصدمة قوية أثرت على قواها العقلية , و أصبحت لا تميز شيء , فأنا لم أعد أأمن على حياتها بمفردها .

لذا تقدمت لكم و كلي أمل بتعاونكم معي و الوقوف معي و مساعدتي و قبول طلب نقلي من خلال ما عرضته عليكم , نموذج خطاب نقل , مبيناً و شارحاً الظروف الطارئة التي حدثت معي و أجبرتني على تقديم طلب نقل .

وكما أني سيدي لم أتقدم بطلب نقلي هذا إلا لظروف خاصة واجهتني مؤخراً , و لا يوجد أمامي حل غير نقلي للمنطقة التي تقطن فيها و الدتي , لأكون بالقرب منها و رعايتها والاهتمام بها و القيام على خدمتها , و كما تعلمون سيدي و نحن هنا في هذه المنطقة لا يمكنني أن آتي بها كونها بعيده عن المرافق و المستشفيات الصحية , مما يصعب الأمور عليا و أن أخذ أمي  كل يومين للمستشفى لتلقي العلاج , و عمل غسيل الكلى التي تحتاجه باستمرار .

 

صيغة خطاب نقل

صيغة خطاب نقل , كتبته إليكم و أرجوا منكم سيدي النظر لطلبي المُقدم لديكم بعنايه و اهتمام و انسانية , و تتعاونوا معي , و تقبلوا طلبي للبدئ بإجراءات نقلي.

لكم مني خالص الشكر والاحترام .

مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………  

 

للحصول على خدماتك وطلباتك وكتابة معاريض بكلمات خاصة بك يمكنك أن تراسلنا وكن على تواصل دائم بنا , عبر رقم الواتس آب: على الرقم ( 0556663321)