إليك مثال عن طريقة كتابتنا في نموذج نقل إداري، يمكننا أن نكتبه خصيصاً لك بكلمات حصرية فقط قم بالطلب الآن، نحن نعمل بشكل دائم ومتواصل لتقديم أفضل الخدمات لرضائك وتحقيق طلباتك وحل مشاكلك .

بين سطور هذا المقال تجد نموذج نقل إداري.. لا تتردد في التواصل معنا لطلب أي من الخدمات , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

نموذج نقل موظف

كتابة خطاب نقل : نكتبه لكم هنا بأرق العبارات وأجود المعاني . 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع :نموذج نقل إداري .

دائماً ما تواجهنا بعض الظروف التي تجبرنا على تغيير مسار حياتنا الذي أعتدنا عليه , فنحن معرضون للكثير من المشاكل , المرض , الظروف الاستثنائية , التي قد تغير الكثير و الكثير من الخطط و الأمور المرتب لها مسبقاً , و هذا لا يعني أن كل شيء انتهى , لكن علينا أن نحاول العثور على البديل أو الخطة الأخف و الأقل وطأة من الأولى , و هذا ما أود أن أفعله , فأنا لدي الظروف و المبررات الخاصة التي دفعتني إلى ذلك .

بعد أن تخرجت من الثانوية , التحقت بالجامعة لأدرس المحاسبة , و تخرجت بمعدل جيد , و درست لغة انجليزي و دورات كثيرة لكسب خبرات و مؤهلات أكثر حتى تساعدني في العثور على وظيفة بأسرع وقت ممكن , ثم بدأت بالبحث عن وظيفة , و قدمت في أماكن مختلفة , لكن لم أكن أوفق في أي مكان أترك فيه أوراقي , و استمريت في البحث طويلاً دون كلل وملل , وبعد بحث طويل عثرت على عمل سكرتارية في إحدى الشركات , وبراتب بسيط يكاد يكفينا , ولكن لحاجتي الضرورية , قبلت بذلك .

عملت سكرتارية لمدة طويلة في هذا القسم , و قد أبليت بلاء حسن خلال مدة عملي لديكم , أنا تخصصي بالأساس محاسبة , و عملت معكم في غير مجالي , لحاجتي الماسة للعمل , و لعدم وجود وظائف شاغرة للمحاسبين , و لكن بعد توسع الشركة و فتح أقسام أخرى , أرغب أن أنتقل للعمل كمحاسبة في قسم أخر , لتطوير من مهاراتي ألمحاسبيه و كسب خبرات أكثر و أرجو منكم الموافقة على , نقل موظف من قسم إلى أخر , حتى أتمكن من إبراز قدراتي المحاسبية , و أترقى لأعلى المراتب .

نموذج تقديم طلب نقل موظف

أسعى من خلال طلبي هذا , نقل موظف من قسم إلى أخر , أن أحقق حلمي الذي لطالما بذلت الكثير من أجل تحقيقه  و الوصول إليه , منذ أن كنت في الإعدادية وأنا أحلم وأخطط لدراسة المحاسبة , لما لها من مستقبل أفضل , فقد كان التخصص المحبب و الأقرب لقلبي .

فأنا أتقدم لكم و أملي بكم كبير بعدم رفض طلبي , نقل موظف من قسم إلى أخر , للعمل في قسم المحاسبة , لزيادة راتبي , و لتحسين وضعي و مستواي المعيشي , فأنا بحاجة لنقل و العمل في تخصصي , لأقدم أفضل ما لدي .

 منذ أن عملت في السكرتارية , و أنا أعمل بجد وإخلاص دون تقصير و أبذل قصارى جهدي , لإنجاز ما يطلب مني .

أتقدم بكتابي هذا لكم راجية من الله ثم منكم التكرم بالموافقة على , نقل موظف من قسم إلى أخر , علماً أني عملت في السكرتارية و ذلك لظروف خاصة أجبرتني على ذلك .

كما تقدمت بطلب , نقل موظف من قسم إلى أخر , رغبة في تحسين وضعي المعيشي و الوظيفي و حياتي الأسرية . 

نموذج طلب نقل مكان العمل

آمل منكم مساعدتي و التكرم بقبول خطابي هذا , نقل موظف من قسم إلى أخر , للعمل في قسم آخر , لتحسين وضعي المادي , فأنا أمر بظروف مادية صعبة , وبحاجة للعمل في قسم آخر بعمل أفضل و راتب أعلى , يساعدني على مواجه الظروف القاسية , فأنا أعيل أسرة مكونة من أبي و أمي و أخوتي , و ليس لهم غيري يعمل على كفالتهم , فمسؤوليتهم تقع على عاتقي .

ونظراً لارتفاع الأسعار المستمر في كل شيء , مصاريف السكن , و النقل , والمعيشة , كل هذا يشكل عبئاً كبيراً لي مما يجعلني عاجزة على تلبيتها وتوفير أبسط الأشياء لعائلتي , لذا تقدمت لكم بأن أعمل في وظيفة أخرى أكثر استقرار وأعلى راتب من خلال , نقل موظف من قسم إلى أخر , و أتمنى منكم مساعدتي والموافقة عليه , لأقدم المزيد و أنجز الكثير وأفيد في مجال تخصصي المحاسبي أكثر .

و لكم مني خالص الشكر .

 

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

بعد استعراضنا لمثال كتابتنا عن نموذج نقل إداري , نقدم لكم المزيد من الطلبات ونكتبها لكم باحترافية من على هذه المنصة , تواصل معنا وراسلنا عبر رقم الواتس آب : الرقم (0556663321)