إليك صيغة معروض لولي العهد محمد بن سلمان ,  نعمل على الدوام على خدمتكم عملائنا الكرام باحترافية وكلمات حصرية .

صيغة معروض لولي العهد محمد بن سلمان , لتواصل معنا راسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

صيغة معروض لولي العهد محمد بن سلمان

صيغة معروض لولي العهد محمد بن سلمان , شرحناه لكم بأسلوب مبسط .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى ولي العهد .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : صيغة خطاب لولي العهد محمد بن سلمان .

لقد حاولت كثيراً في البحث عن فرصة عمل في أكثر من مكان , لأجل أن أعمل أي عمل , وفي أي مجال , و لكني لم أحصل على عمل بالرغم من محاولاتي المتكررة وخاصة أني لم أتعلم , ولا أملك شهادة , وبسبب ذلك , كنت لا أوفق في الحصول على عمل .

فتقدمت بطلب مساعدة , ولم أترك أحد إلا وتوجهت له , لطلب العون والمساعدة , والحصول على عمل , ولكن دون جدوى .

ضغوطات الحياة تعصف بي , ولن يخفف عني تلك الضغوطات , إلا العثور على عمل , يساعدني في توفير الاحتياجات اللازمة , والمتطلبات الضرورية , لعائلتي وأطفالي , فوضعي المادي لا يحتمل .

معروض لولي العهد محمد بن سلمان

وبسبب وضعي , اضطررت لأن أتقدم بطلب الحصول على قرض من البنك , على أن أعيده على أقساط , وفي فترات محددة , حتى أتمكن من مواجه ظروف الحياة , وتجاوز كل الصعوبات والعقبات .

وبحمد لله تمت الموافقة من قبل البنك وإقراضي المبلغ ,  بشرط إرجاعه على حسب الالتزام المتفق عليه .

وقد تقدمت بذلك الطلب , لحاجتي الماسة للمبلغ القرض , حتى أتمكن من فتح مشروع خاص بي , يكون مصدر رزق , أتمكن من خلاله إعالة عائلتي , والإنفاق عليهم .

تقدمت بذلك الطلب للبنك , بعد أن أصبحت غير قادر على تحمل أعباء الحياة , وهمومها , والديون المتراكمة علي .

استلمت القرض , وقمت بفتح المشروع  من أجل تحسين الوضع المادي والمعيشي الذي نعاني منة , وحتى أتمكن من خلاله , وأستطيع سداد ما عليا من ديون للغير , والتزامات من إيجار منزل , و ماء , و كهرباء .

كتابة معروض لولي العهد محمد بن سلمان

وقد كانت الأمور تسير على ما يرام وكما خططت لها , وكان مشروعي الذي افتتحته ناجحاً , وقد كان بداية موفقة , وتمكنت من سداد بعض أقساط القرض , وسداد بعض الديون التي علي , وكانت حياتي تحسنت للأفضل .

ولكن سرعان ما تحول الحال للأسوأ , وخسرت كل شيء في لملح البصر , وتعرضت لخسارة فادحة , خسرت مشروعي ومبلغ القرض .

وساءت أوضاعي أكثر من السابق , وتعقدت الأمور , وأنا مسؤول عن سداد مبلغ القرض للبنك , ولكن بعد الخسارة التي تعرضت , لن أستطيع من سداد باقي الأقساط , فأنا ليس لي قدرة على السداد , ولذا تقدمت ب , معروض لولي العهد محمد بن سلمان , حفظه الله ورعاه , طالباً العون والمساعدة , من أجل سداد مبلغ القرض , وإلا سأتعرض للمسألة القانونية , ويتم سجني , مما جعلني أقدم لكم , نموذج خطاب لولي العهد محمد بن سلمان .

معروض لولي العهد , تقدمت بطلبي هذا , وأملي بالله ثم بكم كبير , ومنحي مساعدة مالية , أستطيع من خلالها سداد باقي أقساط القرض الملتزم بسداده للبنك .

أنا مسؤول عن عائلة وأطفال , وإذا تم سجني ستتعرض عائلتي لشتات والضياع من بعدي , فأرجوا منكم أن تنظروا لطلبي هذا , صيغة معروض لولي العهد , بعين الرحمة والإنسانية , فأنا عاجز تماماً عن السداد . 

صيغة خطاب إلى ولي العهد محمد بن سلمان

صيغة خطاب إلى ولي العهد محمد بن سلمان , أتقدم لسموكم الكريم , بطلب مساعدة مالية , تعينني في محنتي هذه , والخروج من مأزق سداد القرض للبنك , وأتمنى منكم التعاون , حماكم الله ورعاكم .

أرجوا منكم أن تفرجوا عني الهم الذي يؤرقني ليل نهار , وتقبلوا طلبي , صيغة معروض لمحمد بن سلمان , وتمنحوني مساعدة مالية , جزاكم الله خيراً .

صيغة خطاب موجه لولي العهد محمد بن سلمان

صيغة خطاب موجه لولي العهد محمد بن سلمان , كما أني أتوجه بطلبي لسموكم الكريم , سائلاً المولى لكم دوام الصحة والعافية , وأن أحظى بمساعدتكم .

 لقد طرقت أبواب كثيرة , من أجل طلب العون والمساعدة , ولكن دون فائدة , لم يساعدني أحد , فقمت ب , كتابة معروض لولي العهد محمد بن سلمان , لعلي أجد عنده حاجتي وطلبي .

كتابة خطاب لولي العهد محمد بن سلمان , أنتم أملي الوحيد بعد الله تعالى , وأطمح بمساعدتكم لي , وإعطائي مبلغ من المال أسدد به مبلغ القرض للبنك , الملتزم بسداده  , ولكن بسبب ما حدث معي لم أعد قادراً على الوفاء بسداد باقي الأقساط , فأرجوا منكم أن تدعموني وتعينوني في محنتي هذه , وتقبلوا طلبي المقدم لديكم , صيغة خطاب لولي العهد محمد بن سلمان

ولكم مني جزيل الشكر و الامتنان .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

يوجد لدينا العديد من خدمات الخطاب الأخرى مثل خطاب تظلم يمكنك الاطلاع عليها في باقي اأقسام في الموقع

 متميزون دوماً في تقديم خدمات بدقة فائقة , فلا تترد بالتواصل معنا , ومراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321