جميع خدماتنا نقدمها بشكل احترافي وبكلمات احترافية وإليك أحد خدماتنا وهي كتابة معروض شكوى للمحكمة , تجد ما تريد من خلال موقعنا هذا .

كتابة معروض شكوى للمحكمة , ما عليك إلا التواصل معنا عبر الواتس أب على الرقم / 0556663321

نستعرض معكم معروض شكوى للمحكمة

كتابة معروض شكوى للمحكمة, بأسلوب مثالي نقدمه لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سيادة القاضي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة معروض شكوى للمحكمة .

تعرض ابني الوحيد للاعتداء من قبل بعض الأشخاص , وأصبح ابني مقعد نتيجة ما تعرض له من اعتداء أفقده إحدى ساقيه , بسبب العنف البشع الذي مارسوه عليه بوحشية مجردين من الإنسانية والرحمة .

كان ابني المعيل الوحيد للعائلة بعد وفاة والده , حيث أصبح متحملاً لمسؤوليتنا , وكان يعمل سائق تاكسي , يكسب من خلاله رزقه ويوفر لنا قوت يومنا , لم يكن ابني شخص عدائي , وليست له عداوة مع أحد , كان شاب مسالم , لا يسعى لخلق المشاكل مع أحد , كان كل همه أن يتمكن من توفير المتطلبات الضرورية اللازمة للعائلة .

تحمل مسؤوليتي ومسؤولية إخوته مبكراً , ولم يتمكن من مواصلة تعليمه , بسبب وضعنا المادي , ولعدم وجود رب أسرة يكفلنا ويتحمل مسؤوليتنا , فأجبر على ترك مدرسته , من أجل العمل ليؤمن لنا أساسيات الحياة اللازمة , كان مسؤول عني وعن ثلاث من إخوته البنات , فاضطر للخروج للعمل على تاكسي والده , ليكمل مشواره وكفاله أيتام , وتوفير لهم حياة كريمة .

كان يعمل لساعات طويلة باذلاً كل جهوده , من أجل أن لا ينقصنا شيء , ويسعى جاهداً لتأمين وتوفير لأخواته مصاريفهم الدراسية , وأن لا يعيق تعليمهم شيء , وأن لا يصبحوا مثله دون تعليم .

صيغة خطاب شكوى للمحكمة

وفي إحدى الأيام وبينما هو في عمله على التاكسي أوقفه مجموعة من الأشخاص , بعرض نقلهم وإيصالهم , وأعطوه العنوان المراد أن يوصلهم إليه , وكان بعيداً خارج المنطقة , وقد أخبروه أنهم سيدفعون له مبلغ لا بأس به , شرط أن يوصلهم للمكان المحدد , وبحكم الظروف التي كنا نعيشها , والوضع الصعب الذي عانينا منه , لم يكن ابني ليرفض ذلك الرزق .

وعندما أوصلهم للمكان والعنوان الذي أرادوا الذهاب إليه , وكانت منطقة مقطوعة ليس بها أحد , وكانت خالية تماماً , وبدأوا بعد ذلك بضربه دون رحمة وبطريقة وحشية , وألحقوا به الضرر , وأفقدوه إحدى ساقية , وأخذوا التاكسي وهربوا , وتركوا ابني يصارع الموت , في منطقة لا يوجد بها أحد يقوم بإسعافه , وإنقاذ حياته من الموت .

أتقدم إليكم سيدي القاضي بكتابي هذا , كتابة معروض شكوى للقاضي , ما تعرض له ابني ليس بالأمر الذي يمكن أن نتغاضى عنه , فقد تعرض لضرب مبرح كاد يفقد حياته , وتم سرقة ما يملك والتاكسي , الذي كان يعمل به ومصدر دخلنا ورزقنا الوحيد , ومن خلاله كان يقوم بإعالة عائلته .

ما تعرض له ابني من جريمة بشعة , من قبل أشخاص اعتدوا وانهالوا عليه بالضرب حتى فقد إحدى قدميه , وحرموه من ممارسة الحياة بالشكل الطبيعي , فقد خسر قدمه وأصبح معاق , إضافة إلى جروح وخدوش في جسمه , ولهذا توجهت إليكم سيدي القاضي , حفظكم الله تعالى ورعاكم , ب , كتابة معروض شكوى للقاضي , لنظر إلى ما تعرض له ابني من أذى , والأخذ بحقه ومعاقبة الجناة الذي ارتكبوا بحقه الجريمة , وحتى يصبحوا عبرة لمن تسول له نفسه فعل وارتكاب مثل تلك الجريمة الشنعاء .

سيدي القاضي , سدد الله خطاكم وجعلكم ذخراً لنا , لجأت إليكم بهذه الشكوى , كتابة معروض شكوى للقاضي , من أجل إقامة العدل , ومحاسبة المعتدين على ما فعلوه بأبني , لقد أذاقوه العذاب , وجعلوه عاجزاً لا يقدر على المشي كما كان , فنحن سيدي أسرة فقيرة , وكنا نعيش على ولدي , وما يحصل عليه من خلال عمله على التاكسي .

طريقة كتابة معروض شكوى للمحكمة

أما الآن فقد أصبح لا يقدر على العمل , وأصبحت أوضاعنا سيئة للغاية , ولم يعد لدينا من يتحمل مسؤوليتنا , فأنا امرأة كبيرة في السن , ولا أقوى على العمل لتدبر أموري وأمور بناتي , لقد تدهورت حياتنا كثيراً , بعد ما حدث مع ابني , وأصبحنا نعيش على وجبة واحدة في اليوم , وأصبحنا مثقلون بالديون , ولذا أرجوا منكم سيدي القاضي الحكم بأسرع وقت على الجناة لينالوا جزاهم , وتتحقق العدالة عن طريقكم .

 

ولكم جزيل الشكر والتقدير .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لطلب المزيد من جميع خدماتنا أو لاستفساراتك فقط لا تتردد وراسلنا للتواصل معنا , عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321