جميع خدماتنا نقدمها لك باحترافية عالية وكلمات حصرية وإليك أحد خدماتنا المتميزة وهي معروض استرحام لسجين مخدرات , في منصتنا نكتب أحدث المقالات .

معروض استرحام لسجين مخدرات , مبدعون دوماً في كتابة الخطابات والصيغ والشكاوى , راسلنا دوماً عبر الواتس أب على الرقم / 0556663321

طلب استرحام لسجين مخدرات

معروض استرحام لسجين مخدرات , عرضناه لكم بكلمات حصرية وجمل مختارة بعناية فائقة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض استرحام لسجين مخدرات .

أتمنى لو أن الزمن يعود بي للوراء , لكن لا نستطيع أن نرجع الماضي مهما تمنينا وبكينا , كل لحظة تمر من عمرنا لا يمكن أن تعود , كم أنا نادم على سنوات شبابي التي ضاعت , على عمري الذي مضى وأنا في ظلمات السجن , لقد خسرت كل شيء عمري وأجمل سنين شبابي , عائلتي , سمعتي , لم يتبقى لي سووا الندم والحسرة .

لم أكن شخصاً صالحاً في حياتي , لم يكن لدي طموح وهدف محدد أسعى لتحقيقه , كباقي الشباب , لم أفكر بالمستقبل وماذا أريد أن أصبح , كان ذاهبي للمدرسة لتسلية وتمضية الوقت , لم أحسب حساب لشيء , حتى أهلي لم أكن أقيم لهم اعتبار , رغم اهتمامهم بي وبدراستي .

معروض استرحام لسجين

تعرفت على بعض الأصدقاء في المدرسة , وأصبحت صداقتنا تزيد أكثر فأكثر , وكان أحدهم مدمن مخدرات , وكنت دوماً أبتعد عنه قدر المستطاع , حتى لا يؤثر علي , صحيح أني كنت شاب طائش ومستهتر , ولكن لم أفكر يوماً بتعاطي المخدرات , ولكنها الصحبة السيئة  , فقد كان صديقي يصر على أن أجرب , ودوماً كنت أرفض وبشدة , وكنا نلتقي لندرس سوياً , وكنت في بعض الأوقات أذهب وأنا متضايق بسبب مشاكل تحدث في المنزل , وكان يخبرني أن لديه ما سيجعلني في مزاج جيد .

وبعد محاولات متكررة منه بدأت بالتعاطي , وكل مرة أشعر فيها أني لست بخير وأني متضايق أذهب إليه , وتدريجياً أصبحت مدمناً , لا أستطيع أن أبقى دون مخدرات , وبدأ يبيع لي المخدرات , وأنا أزيد إدمان يوماً بعد يوم , وأصبحت أطلب جرعات أكثر , فلم تعد الجرعات القليلة تعطي مفعولاً , وأصبح يطلب مقابل المخدرات مبالغ كبيرة , وأنا لم أكن أملك سووا مصروف المدرسة , وأحياناً كنت أخذ من مال أبي دون أن يعلم , وعندما لا أجد أخذ من ذهب أمي .

نموذج خطاب استرحام لسجين

لقد دمرني كلياً وجعلني أفعل أشياء لم أكن أتخيل فعلها يوماً , جعلني مدمناً لا أقدر البقاء ليوم يوم واحد دون تعاطي , أصبحت تصرفاتي تلفت انتباه من حولي سواء في محيط عائلتي , أو محيط المدرسة , بدأ الجميع يلاحظ تغيير في سلوكي وتعاملي .

لم يخطر على بال عائلتي أني مدمن , وأن ما يحدث معي شيء طبيعي يحدث مع أي شاب في سن المراهقة , لم يشك والداي للحظة أني مدمن مخدرات , وأني سألحق بهم الخزي بسبب فعلي , لم أكن أنوي فعل ذلك , ولكن رفقاء السوء من جروني لتلك الطريق .

خطاب استرحام لسجين مخدرات

لم أشأ يوماً أن أرى في عين والدي الانكسار , وأن أجعل رأسه في الأرض , لم يقصر يوماً معي , وكان همه أن أتعلم وأحقق مالم يستطع تحقيقه , لكن ماذا فعلت , كسرت قلبه وقلب أمي , وجعلتهم في حزن دائم .

لاحظ معلم تصرفاتي الغريبة أنا وصديقي وأصبح يراقبنا , وفي إحدى الأيام أنا وصديقي نتشاجر وأريد منه حبوب مخدرات , ولكنه رفض أن يعطيني دون مال , وسمع المعلم وقتها حديثنا , وأخذنا للإدارة وكانت بحوزتي حبوب المخدرات , ومن ثم أخذونا وألقوني في السجن أنا وزميلي , وكانت صدمة وفاجعة بالنسبة لأهلي , عندما علموا بالخبر , وكنت أنا في حال ذهول , لم أستوعب ما حدث , وكيف أكتشف أمرنا .

كنت وقتها في آخر سنة من المرحلة الثانوية , بينما كان من المفترض أن أتخرج وأرفع راس عائلتي , لكني فعلت عكس ذلك , جعلتهم يعيشون الخزي والعار , لم يعد والدي يستطيع الخروج بين الناس , لقد سودت وجوههم بفعلتي تلك , فاضطر والدي أن يترك المنطقة التي كنا نعيش بها , بسبب فعلي السيء .

صيغة معروض استرحام لسجين مخدرات

حكم علي بالسجن خمس سنين, سنوات كفيلة بأن تغيرني وتغير من نظرتي للحياة  سنوات جعلتني أكثر نضجاً , جعلتني شخصاً صالح ومستقيم , حسن السلوك والسيرة , وأنه لو بإمكاني أن أعود للماضي , لما فعلت ما فعلت من ذنب بحقي وبحق عائلتي , فأنا نادم ومتحسر على السنين التي ضاعت وأنا في السجن , لذا أرجوكم وألتمس منكم العفو وأتمنى أن يلقى خطابي كرم عطفكم وإنسانيتكم وتقبلوا طلبي , صيغة معروض استرحام لسجين مخدرات .

لقد دمرت حياتي , وخسرت والدي الذي فارق الحياة بسببي , لم يتحمل خبر إدماني وسجني , أربع سنين أبكي فيها على شبابي الذي أفنيته داخل السجن وعلى عائلتي وماحل بها , لقد تقدمت لكم ب , صيغة معروض استرحام لسجين مخدرات , وكلي أمل أن ترأفوا بحالي وأن أحصل على أمر عفو , فقد أمضيت أربع سنوات في حسرة وندم دائم , فأنا أطلب منكم العفو بعد الله تعالى .

صيغة معروض استرحام لسجين مخدرات , أرسله لكم أناشدكم من خلاله , النظر لحالي وأن أحصل على إعفاء , بعد وفاة والدي أصبحت والدتي بمفردها وهي بحاجتي , ولا يوجد من يهتم بها أو يكفلها غيري , فأنا أرجوكم أن تعفو عني بأقرب وقت , جزاكم الله خيراً .

و لكم مني جزيل الشكر والامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

متميزون بتقديم خدمات فنحن الأكثر دقة وبوقت أسرع , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321