كواحدة من خدماتنا المتميزة والتي يمكننا صياغتها لك بشكل حصري وهي خدمتنا كتابة معروض طلب تكميل عسكري ، لا ندَّعي أننا الأفضل ولكننا دوماً السباقين  .

بين سطور المقال القادمة سوف تجد معروض طلب تكميل عسكري ,  قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ 0556663321

نستعرض معكم صيغة معروض تكميل عسكري

معروض طلب تكميل عسكري : بأفضل الطرق نعرضه لكم .  

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب تكميل عسكري .

لقد كان والدي يعمل بالجيش منذ صغري , فقد قدم الكثير و الكثير من أجل هذا الوطن , فقد عمل بجد وجهد طيلة فترة عملة , و قدم الكثير ليحيا الوطن ونحيا نحن أيضاً بخير , و كان رغم الظروف التي تحيط به , إلا أنه كان قوي و شديد , و حريص على زرع في قلوبنا معنى حب الوطن , معنى أن تموت وتحيا لأجل هذا الوطن العظيم .

و كنت قد قطعت عهداً منذ صغري , أن أبذل قصارى جهدي لأجل أن أكون مثل والدي و أبذل الغالي و الرخيص من أجل وطني , و أن أكمل مسيرته التي أحبها , و الذي لطالما أمرنا بأن نسير على نهجه وعهدة , و نقدم كل ما نستطيع لأجل أن يبقى هذا الوطن الذي لطالما غمرنا بخيراته الكثيرة على الدوام .

طلب تكميل عسكري

استطعت أن أتعلم من والدي الكثير و الكثير , خلال فترة حياتي ,لقد  أكملت دراستي الثانوية , و كانت أهم طموحاتي , أن التحق بالجيش , و أكون أحد منتسبي العسكرية  , و أن أسعى جاهداً لإكمال مسيره والدي , و بالفعل حققت ذلك الهدف و كنت أحد أفراده و التزمت بالعمل باستمرار , وسعيت جاهداً و بذلت قصارى جهدي, و قدمت أفضل ما لدي في مسيره عملي .

و لكن لا نستطيع أن نحدد ما قد تخبئه الأيام لنا , و لا نفقه و لا نعلم ما قد يختبئ بين صفحاتها , فقد طوينا الكثير و الكثير , و مررت بتجارب صعبه و قاسيه .

فقد اضطررت بعدها لإيقاف العمل في العسكرية , فقد مررت وواجهت ظروفاً كثيرة في كل مره كان يعتليني ظرف , حيث ماتت والدتي , و كانت هذه إحدى الصفعات التي واجهتها خلال مسيرة عملي في الجيش , و لم يكن الأمر هين أبداً بالنسبة لي , و لكنني استمريت في عملي رغم كل ما واجهته , ثم بعد ذلك ابتدأ مرض والدي فقد كبر بالسن , و لم يعد يستطيع فعل أي شيء لوحدة ,

فبعد موت والدتي لم يعد هنالك من يعتني به سواي , و اضطررت بعدها لإيقاف عملي لأهتم بوالدي , و لكن مرضه كان يحتاج عناية و اهتمام أكثر , و اضطررت بعدها للسفر به للخارج للعلاج , و هذا ما أطال فترة انقطاعي عن العمل , و لكن للأسف دون جدوى فعلاج والدي لم يجدي نفعاً , و توفي بعيداً عن هذا الوطن , الذي سعى كثيراً و جاهدًا كثيراً من أجل أن يترك و يكون له بصمه في هذا الوطن .

للأسف لم يعد بوسعي أن أرجعه فقد كانت الظروف أقوى مننا , و اضطررت لدفنه هناك , و أصبت بعدها بإحباط شديد أدخلني في عزله تامه عن الجميع , و لم يكن لدي خيار  آخر أفعله حتى أتخلص من وحدتي وأعود كالسابق , سووا أن أتزوج , و بالفعل تزوجت , و كانت ربما خطوة جيدة في حياتي , و تغيرت مجرى حياتي للأفضل , و تلاشت الوحدة نوعاً ما , فطالت مدة غيابي أكثر فأكثر .

صيغة طلب تكميل عسكري

و لكنني أول شيء فكرت به هو أن أتقدم بطلب استكمال عملي في العسكرية , بعد أن سمعت أنه قد تم استبعادي , من خلال أن أقدم لكم , صيغة معروض تكميل عسكري, و لكنني أود سيدي أن أعود إلى العمل , فهو أقرب شيء و أفضل وظيفة و أنسب شيئاً محبباً إلي , لأنني منذ صغري و أنا أتوق لتحقيق حلمي .

لذلك أرجوا النظر في هذا الموضوع لذا أرسل لكم , طلب تكميل عسكري , حيث لم يكن غيابي خلال هذه المدة لأجل شيء هين فقد واجهت الكثير و الكثير من المسؤوليات , و الحزن الذي أعتلى أيامي , و لذلك قررت العودة بكل جد و اهتمام لإكمال الخدمة بعد موافقتك الكريمة , لذا قدمت لكم , خطاب تكميل عسكري , وضحت لكم وضعي و الظروف التي واجهتني .

صيغة طلب تكميل عسكري , قدمته لكم وكلي أمل بتعاونكم وقبول طلبي والسماح لي بالعودة لإكمال العسكرية .

ولكم خالص الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

نحن الأفضل دوماً والأسرع والأكثر جودة وبالكلمات الأكثر تأثيراً , فلا تتردد و راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321