نتميز بخدماتنا الاحترافية وبكلمات حصرية وإليك أحد خدماتنا وهي نموذج طلب إجازة وفاة , نكتب ونقدم لكم أفضل الخدمات هنا. لمزيد من الطلبات أو الاستفسارات راسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

نستعرض معكم نموذج طلب إجازة وفاة

نموذج طلب إجازة وفاة , نعرضه عليكم  .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة وفاة .

الأبناء نعمة و من أفضل و أعظم النعم على الإنسان , و لا يعرف قيمتها إلا من حرم منها أو فقدها , فالأولاد هبة ربانية , و فقد الولد مصيبة عظيمة , لا تتحملها إلا النفس المؤمنة الصابرة , الراضية بقضاء الله وقدرة .

و كثيرة هي المواقف الصعبة التي نواجهها في هذه الحياة , و لكن من أصعبها وأعظمها علينا , هي فقدان الأحباب و أقرب الأشخاص إليك , و لا يوجد أصعب على النفس من فقدان الولد .

فليس هناك مصيبة أعظم و أشد من فقدان فلذة كبدك و فقدانه للأبد , انتظرت مولودي لسنين طويلة , وشاء الله أن يتوفاه و ينتقل إلى جواره .

نموذج طلب عطلة وفاة

توفي ولدي الوحيد بعد أن رزقت به , بعد انتظار دام إحدى عشرة سنة , توفي إثر حمى أصابت دماغه , توفي وهو لم يتجاوز من عمره السبعة أشهر , فقدته بلمح البصر , و أنا لم أشبع منه بعد , فأنا لا أستوعب إلى اليوم أني فقدته , و أني لن أراه و أحضنه مرة أخرى , لقد سبب لي وفاته حزن عظيم , لا يمكن وصفه وترجمته وشرحه .

لم تستمر فرحتي طويلاً بولادته و بقدومه إلى الدنيا , بعد سنوات من الانتظار ,

الحمد لله على كل حال , فالله من يعطي وهو من يأخذ , و لا اعتراض على حكمة ,

فقدان طفلي أصعب امتحان لي , فالأمر ليس هين , أن تفقد قطعة من قلبك , فقد كنت أسعد الناس لقدومه وبكرم الله , و أسأل الله أن يعوضني خيراً ويصبرني , على ما أصابني .

نموذج طلب اجازة خاصة

بعد وفاة طفلي , تملك الحزن مني , و جعلني غير قادرة على العمل , و لا تقبل فعل أي شيء , و لقد صدمت و أصبت بالاكتئاب الشديد , و أحسست بالوحدة من بعده , و لهذا تقدمت إليكم ب , نموذج طلب اجازة خاصة , و السماح لي بالعودة إلى عملي , و تفهم الوضع الذي مررت به , و جعلني يائسة من كل شيء , و لكن برجوعي لدوام و العمل , فإن ذلك سيخفف عني كثيراً , و سأتناسى قليلاً حزني وألمي الكبير على فقدان طفلي , فأتمنى منكم أن تنظروا لوضعي الذي مررت به بعين الرحمة و الإنسانية .

نموذج طلب اجازة طارئة , أقدمه لكم , و أتمنى منكم , الموافقة على العودة للعمل مرة أخرى , ففقدان ولدي أثر على نفسيتي كثيراً , و جعلني في عزلة تامة عن كل شيء , و عدم الحضور للعمل طوال هذه الفترة .

نموذج طلب اجازة طارئة

و لهذا أطمع بكرمكم و عطفكم , و أن تقبلوا طلبي هذا , نموذج طلب عطلة وفاة , فما أصابني شيء عظيم , و لا أقدر أن أصف حجم المعاناة و الألم الذي عشته , بسب وفاة طفلي , الذي انتظرت قدومه إحدى عشرة سنة , و عندما جاء إلى الدنيا لم يمكث طويلاً , فقد كانت فاجعتي و مأساتي كبيرة , و لا يمكن وصفها , فأنا لا أزال أبكي على فراقه إلى اليوم , و دموع عيني لا تجف لوفاته و رحيله , أسأل الله أن لا يذيقكم مرارة فقد أحبائكم  و فلذة أكبادكم .

خطاب طلب اجازة اضطرارية

فأنا أعمل معكم منذ سنوات طويلة , و يُشهد لي بالانضباط , و التفاني و الإخلاص في العمل , و عدم الغياب بكثرة , و لكن غيابي هذه المرة كان لعذر وظرف خارج إرادتي و سيطرتي , فأرجوا منكم أن ترأفوا بحالي و بالمصيبة التي حلت بي .

كنت دوماً أسعى للإسهام في تقدم العمل , و إحراز نجاحات على كل المستويات , لقد بذلت الكثير من أجل تحقيق ذلك , و لم يذكر أني تهاونت أو تقاعست في أداء واجبي ووظيفتي , فقد عملت معكم بأمانة وجد , لسبع سنوات , و قدمت فيها الكثير و الكثير .

 

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لطلب النمموذج الخاص بك لا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321