لأننا المتميزون دائماً في الخدمات الكتابية إليك أحد خدماتنا وهي نموذج طلب كشف طبي لموظف : نعمل على خدمتكم وتقديم خدمات أفضل وبأسلوب مميز، لا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

عرضنا عليكم , نموذج طلب كشف طبي لموظف .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب كشف طبي لموظف .

تحرص المملكة العربية السعودية , على أمن وسلامة مواطنيها , وتعمل جهدة على توفير اللقاحات اللازمة لتفادي انتشار فيروس كورنا والحد منه , فكغيرها من البلدان تهتم بمواطنيها , وتسعى دوماً لتحقيق السلامة العامة للجميع .

فقد سبب فيروس المستجد كورنا ذعراً وخوفاً كبيراً بين الناس , وأصبحت مكافحته والحد من انتشاره مسؤولة الجميع , إلى جانب الحكومات , ولا بد من التعاون جميعاً , حتى لا تفقد أرواح أكثر , بسبب فيروس سبب كارثة وأزمة إنسانية في أنحاء العالم . 

كما أن المملكة العربية السعودية تبذل جهوداً جبارة , في سبيل مكافحة الوباء والحد من انتشاره من جهة , ومعالجة الآثار المترتبة والناجمة من الفيروس , و كذلك تتخذ تدابير احترازية صارمة للحد من انتشاره . 

التحقت بكلية التجارة , و درست المحاسبة , ميولي والتخصص المحبب إلي منذ أن كنت في المدرسة , فدوماً كنت أحلم بأن أكون محاسباً كبيراً في المستقبل , فأنا محب لهذا المجال منذ زمن , وعملت على تحقيق ذلك الحلم , و حرصت على ذلك  رغم الصعوبات والعقبات التي واجهتني , خلال مسيرتي التعليمية .

بعد أن تخرجت من المدرسة , و بعد حصولي على المعدل الذي يسمح لي بدخول الجامعة , والالتحاق بالكلية التي أريد , ودراسة المحاسبة , سجلت في الكلية , وأصبحت منتسباً فيها وأحد الطلاب , ولكن لم يكن الأمر سهلاً وخاصة أني كنت مسؤول عن أسرة إلى جانب مسؤولية دراستي , فالدراسة الجامعية تتطلب مصاريف أكثر .

فقررت أن أعمل أدرس في نفس الوقت , حتى أتمكن من مواصلة تعليمي الجامعي  وتحقيق حلمي , و أن أصبح ما أريد مستقبلاً , لقد تعبت كثيراً لأجل ذلك , ولكني لم أستسلم لظروف , وحاولت جاهداً مواصلة دراستي .

و بعد توفيق من الله تمكنت بعد مشقة طويلة , إكمال الدراسة الجامعية , والوصول للهدف والغاية التي عملت كثيراً من أجل تحقيقها , فقد تخرجت بمعدل عال بفضل الله , سيجعلني أكثر قبولاً في أي مكان أقدم فيه للتوظيف .

وبدأت أقدم أوراقي وشهادتي في أكثر من مكان , من أجل الحصول على الوظيفة التي لطالما حلمت أن أعمل بها , و التي من خلالها ستتغير حياتي للأفضل , وسأتمكن من إعالة عائلتي , المتحمل مسؤوليتهم من بعد وفاة والدي رحمه الله .

و لكن دوماً لم أكن أوفق في العثور على وظيفة وعمل , تحت مبرر أني حديث التخرج , ولا أملك الخبرة الكافية , التي تؤهلني للحصول على الوظيفة , فقررت بعد ذلك , الالتحاق بدورات تدريبية لاكتساب خبرة ومهارة في مجال المحاسبة , وكما أني عملت متطوع في قسم الحسابات في أكثر من جهة عمل , حتى أكتسب خبرة أكثر , و أصبح متمرساً أكثر .

و بعد أن أصبح لدي الخبرة الكافية والمطلوبة للعمل كمحاسب , تقدمت لتطلب التوظيف , وقدمت أوراقي وشهادتي الجامعية , وشهادات الخبرة التي أمتلكها , حتى يتم قبولي بشكل أسرع , و حتى لا يكون هناك عائق أمامي .

سبب نموذج كشف طبي للتوظيف

ولكن بعد انتشار فيروس كورنا , الذي تسبب بإغلاق كثير من الشركات والمؤسسات , خوفاً من انتشاره , و بعد بحث طويل تمكنت من العثور على عمل في إحدى الشركات , ولكن تم طلب مني فحص طبي , لتأكد من سلامتي وعدم إصابتي بالفيروس , حفاظاً على سلامتي وسلامة جميع العاملين .

وذلك حتى يتم التأكد من سلامتي من الفيروس , وحتى أتمكن من الحصول على الوظيفة , لابد القيام بتلك الإجراءات الاحترازية , و لهذا تقدمت ب , نموذج كشف طبي لموظف جديد , سائلاً المولى الصحة و العافية للجميع .

 منذ ظهور الفيروس , وانتشار الذعر بين الناس أصبحت هناك إجراءات احترازية وروتينية , عند التقدم على وظيفة في أي جهة كانت , و لذلك تقدمت ب , نموذج فحص طبي لموظف جديد .

سبب نموذج كشف طبي لموظف

وحتى يتم الحد من انتشار الفيروس , لا بد الالتزام بالقوانين , و الإجراءات التي فرضتها الحكومات , حفاضاً على سلامة الأخرين , و حتى لا تفقد أرواح أكثر , ولذلك تقدمت بطلب , نموذج كشف طبي لموظف , كإجراء احترازي مع أي موظف يتقدم لطب وظيفة , وللاطمئنان و التأكد من أني لست مصاب بالفيروس .

لقد تقدمت إليكم ب , نموذج طلب كشف طبي , وأرجوا أن أحصل على النتيجة في أسرع وقت , وحتى لا تذهب مني الوظيفة التي عثرت عليها بعد بحث طويل .

طلب كشف طبي للتوظيف , لن يتم قبولي في الوظيفة , إلا بعد التأكد من الكشوفات الطبية , و أنني سليماً , لا أعاني من الفيروس .

يتم طلب كشف طبي من أي موظف يتقدم لوظيفة جديدة  و لكن هناك إجراءات لا بد من اتخاذها قبل توظيفه , و هذا ما حدث معي , وتقدمت لكم ب , طلب كشف طبي لموظف .

و لكم مني جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. .. ..

 

إليك المزيد من خدماتنا نموذج طلب

 كن على تواصل دائم بنا ليصلك كل جديد ,وراسلنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0556663321)