إليك أحد خدماتنا المتميزين بها وهي صيغة شكوى لديوان المظالم … لا تتردد بالتواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم ( 0556663321 )

تجد بين سطور هذا المقال قال عن صيغة شكوى لديوان المظالم , بطريقة مفهومة وسهلة المعنى نكتبه لكم، نعمل باستمرار وعلى الدوام من أجل تقديم لكم أفضل ما لدينا

صيغة شكوى لديوان المظالم السعودي

بسم الله الرحمن الرحيم

الى معالي رئيس ديوان المظالم / ….  حفظك الله تعالى ورعاك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: صيغة شكوى لديوان المظالم

مررت بصعوبات و مشاكل كثيره , و لم أعلم كيف أحلها فلجأت إلى ديوان المظالم  و قدمت لسموكم , صيغة خطاب شكوى لديوان المظالم السعودي , لكي ينصفني .

لقد أصبت بحادث سير بسبب سيارة مسرعة على الطريق العام و أنا ذاهب إلى عملي , مما أدى إلى تعرضي لإصابات بليغة أدخلت على إثرها للمستشفى , و قد تم عمل لي عمليتين جراحية , و تم تقديم تقرير من المستشفى بذلك إلى مقر عملي  لأخد إجازة  مع استمرار دفع مرتبي الى أن يتم معافاتي بإذن الله , و لأتمكن من دفع فواتير المستشفى و قيمة العلاج , و لكن تم رفض طلبي و أنه سيتم فصلي مالم ازاول العمل خلال شهرين من الإجازة .

فانا بحاجه حرجه و لا أقدر على مزاولة مهنتي وعملي في الوقت الحالي نظراً لظروفي الصحية فلابد من مراعاتي , وعدم فصلي و إيقاف مرتبي .

سرد أحداث الوقائع معك

و تم فصلي من عملي بدون وجهه حق , فقد أديت عملي لمدة 10سنوات بكل صدق وإخلاص وأمانه , و لم أتقاعس يوماً عن عملي و الكل يشهد لي بذلك  , و الان و أنا في هذه الحالة لم يتم تذكر ما أديته وأعطيته من جهد في عملي , و تم نسيان كل ما قمت به و كان جزائي أن يتم فصلي من عملي بدون وجهه حق بسبب شيء خارج إرادتي فهذا قدر من الله , و إيقاف راتبي بدون رحمه أو شفقه فأنا أعيل أسره من ثمانية أفراد أربعة أبناء و أربع بنات , فأكبرهم خمسة عشر سنه و أصغرهم لا يتجاوز خمس سنوات و ليس لديهم دخل غير مرتبي  و عملي , فكيف لي أن أعيش و أعيل أسرتي بدون عمل و لا راتب .

فقد تراكمت علي الديون و الايجارات , فقد تم طردي من المنزل لأني لم أدفع إيجارات لمدة سبعه أشهر , و صاحب المنزل و من أستلفت منهم يطالبون بحقهم , و أنا ليس لدي المال , و بسبب توقيف راتبي أصبحت لا مأوى و لا مأكل , و بسبب ظروف المعيشة و الغلاء الفاحش , و إصابتي انتقلت لأعيش في غرفه واحده أنا و اسرتي .

فأسرتي لا تجد ما تسد به قوت يومها إضافة الى علاجي فما عساي أن أفعل فرب العمل لا يرحم و يرفض مساعدتي , ولهذا لجأت لكم  و توضيح ما جرى معي من خلال إرسال لكم , صيغة معروض شكوى تظلم موجة لديوان المظالم .

فقد كنت ميسور الحال عزيز النفس أوفر لعائلتي الاشياء الأساسية , و أولادي في المدرسة و كل واحد منهم يتنافس في صنع حياه أفضل , و لكن بسبب الحادثة و الظروف التي جارت علينا من كل النواحي أصبحت أرى أولادي و في عيونهم الحزن , فقد تركوا المدرسة , و لم يستطيعوا المواصلة فيها .

فأنا أقدم شكوى لكم من خلال طلبي , صيغة تقديم شكوى لديوان المظالم , و أرجو تعاونكم معي حفضكم الله ورعاكم .

و لكم كل الشكر و التقدير على الجهود المبذولة ، لمساعدة كل شخص مظلوم .

تقبلوا خالص امتناني

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………..

التوقيع:………………..

 

يأتي الآن دورك أنت بالتواصل معنا لطلب معاريضك أو خطابات أو غيرها من خدماتنا نُسر ونُسعد بتواصلكم معنا فلا تتردد بمراسلتنا

على الرقم ( 0556663321 )

نسأل الله التوفيق والعون للجميع