إليك أحد خدماتنا الإحترافية وهي معروض طلب نقل سجين , نقوم بكتابة كل ما يلزمك على منصتنا, لطلباتك الخاصة فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ 0556663321

تجد بين السطور القادمة مثال عن صياغتنا إليك معروض طلب نقل سجين , هنا تجد مطلبك وما تبحث عنه، نحن دوماً في الصدارة

لاطلاع على صيغة أخرى لخدمة معروض أخرى عندنا اضفط للمزيد

مثال عن معروض طلب نقل سجين

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر ………………….حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب نقل سجين .

لا يوجد أغلى و أثمن من الحرية , و لا أحد يشعر بقيمتها إلا إذا فقدها .

حينها فقط نعلم ونعي النعمة التي فقدها .

تعرض زوجي لمؤامرة شنيعة , سيكلفه ذلك حريته , و أن يقبع خلف القضبان لسنوات , نتيجة ذنب لم يقترفه , و لم يكن له يد في ذلك , وسيكلفه من عمرة الكثير , و ضياع سنوات شبابه , وحرمانه من أطفاله , و عائلته .

حيث كان زوجي يعمل أمين صندوق في إحدى الصيدليات , و كان المسؤول على تحصيل المبالغ الواردة لصيدليه .

و ككل أخر سنه يتم الجرد , و إذ يتم اكتشاف عجز مالي بمبلغ و قدرة خمسمائة الف ريال .

وتم توجيه الاتهام الكامل لزوجي , باعتباره المسؤول عن الصندوق ,

و تم القبض على زوجي , و أخذه لتحقيق في الحادثة , و بعد انتهاء التحقيق معه تم الحكم علية بالسجن عشر سنين , و تم نقلة إلى السجن .

ومن ثم نقلوه إلى سجن في العاصمة بعيداً عن المحافظة التي نسكن فيها , مما شكل صعوبات وعوائق كبيرة أمامنا لبعد المسافة إضافة إلى حالتنا المادية , مما منعنا من زيارته وعدم لقائنا به لفترات طويلة .

 

صيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر

لذا أتقدم إليكم ب , صيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر , حتى نتمكن من زيارته بسهولة و متابعه قضيته عن قرب وباستمرار , و أرجوا منكم التعاون والمساعدة , و أن تقدروا ظروفنا وعدم قدرتنا على تحمل مصاريف و متاعب السفر.

كما ارجوا من سيادتكم إعادة النظر في قضيته و بالحكم الصادر علية , و الظلم الواقع علية , فنحن ليس لنا معين بعد الله غيرة , و ليس لنا سند في هذه الحياه غيرة  , لذا اتوجه لسيادتكم الكريمة بتقديم , طلب إعفاء سجين , فهو بريء من التهمة التي أتهم بها , فزوجي رجل أمين صاحب مبدأ و لا يمكن أن يُقدم على فعل ذلك , بالرغم من الظروف المادية الصعبة التي نعيشها , إلا أنه لن يفكر على فعل أمر مخزي كهذا , و لا توجد له سوابق جنائية , كما نتمنى من سيادتكم التعاون معنا وإعادة التحقيق في القضية , و أن يعود للعيش بيننا , فهو المعيل الوحيد للأسرة , وبسجنه سنتعرض لشتات و الضياع , فهو أب لطفلين لا يزالوا في سن الدراسة وليس بمقدورهم العمل لصغرهم .

وبدونه لن نتمكن من توفير متطلباتنا , و مستلزماتنا و احتياجاتنا الأساسية , لذا أرجوا من سيادتكم النظر للـ خطاب بإنسانيه ورحمه , و التحقيق في القضية مرة أخرى , و إنقاذ عائله كامله من الدمار , و الشتات و الضياع .

ولكم كل الشكر والتقدير

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نحن الأفضل دوماً في مجال  كتابة الشكاوى, والمطاليب , والمعاريض , لا تترد في التواصل معنا, عبر واتس آب على الرقم/ 0556663321