إليك معروض طلب وظيفة عسكرية كواحدة من ضمن خدماتنا المتميزة والاحترافية، هنا على منصتنا نكتب لكم أنواع الشكاوى والصيغ والمكاتيب بعناية واهتمام.

بين سطور هذا القال سوف تجد معروض طلب وظيفة عسكرية,  فقط راسلنا وتواصل معنا عبر الواتساب على الرَّقْم/ 0556663321

نستعرض معروض طلب وظيفة

معروض طلب وظيفة عسكرية : نكتبها لكم بكل الطرق والأساليب.  

“بسم الله الرحمن الرحيم”

الى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب وظيفة عسكرية .

الوطن .. لهذه الكلمة رنينها الخاص ، أنها كلمة محشورة بين كثير من الكلمات التي تتحدث عن الشرف والحب والتضحية ، أن الوطن هو الضالة التي نبحث عنها ، وطن يحب الجميع ويعطي دائماً دون مقابل .. ولكن ما الذي نقدمه ؟

الوطن تلك الكلمة الصغيرة من حيث عدد الحروف ، العميقة من حيث المعنى ، الضاربة في وجدان كل من يسمع بها ، حروف ثلاثة قد تجعل المرء يبكي إذا سمع بها، أو يستبد به الحنين ، كلّ ذلك كفيلة به هذه الحروف ، وإذا أراد أحد أن يكتب قصة عن حب الوطن فحسبه أن يتذكر قصص الشرفاء الذين عشقوا أوطانهم ، ويستلهم منهم قصصاً تصلح لان يقرأها أي  شخص ، كبيراً كان أم صغيراً ، ويأخذ منها درساً مهما جداً ، ليعرف ويفهم جيداً معنى أن يكون الوطن فوق الجميع .

من الأسباب الكثيرة التي نجهلها جميعاً في الوطن ، هي فقدان قيمته بشكل كبير , أن نجهل أهميته ، الوطن الذي دائماً ما كان يغدقنا بالحب والخيرات , الوطن الذي مهما جار بنا نستطيع أن نسمي ذلك عز ، نعم فالشيء الوحيد الذي مهما حاولنا تعويض شيء مما يغدقه علينا لا نستطيع أن نرد له الجميل طيلة حياتنا …

مثال على كتابتنا معروض طلب وظيفة عسكرية

منذ صغري وأنا فتى طموح وأحب أن أتعلم وأن يكون لي مستقبلاً زاهراً ، مستقبل أكون به كياني الخاص ، أن أكون شخصية مستقلة ذات هيمنة وقدراً كبير ، كنت أعيش في الريف مع والدتي ووالدتي وإخوتي ، فقد كان والدي يخصص لكل واحداً منا عمله الخاص به ، فقد كنت أقوم بالزراعة والري والحرث ، والكثير من الأعمال الزراعية هناك ، كنت رغم كل ذلك إلا أنني حريص على تحظير دروسي والذهاب إلى المدرسة والالتزام بكل ما يخص التعليم ، كنت أكثر إخوتي اهتماماً بدروسه ، رغم العمل الذي

كان يشغلنا به والدي بعض الوقت ، إلا أنه حريص على أن نتعلم فقد كان والدي أمياً ، ولكنه يملك من الثقافة والمعرفة واحة كبيرة توحي بأنه قد أتم دراسات عليا ، كان دائماً ما يحثنا على التعلم ، كان يريدنا أن نصبح جميعاً معلمين ، فقد كان يخبرنا بأننا أمل هذه القرية التي سيشع نور علمنا فيها يوماً ما ..

كنت دائماً ما أتأثر بكلام والدي ، وأسابق إخوتي على العمل وبذل الجهد في تحصيل دراستي ..

أنهيت دراستي الإعدادية وكان أمامي خيار واحد وأن أسافر إلى المدنية لاستكمال دراستي الثانوية ، فقد كانت المدرسة التي أدرس بها ليس لديها السعة والإمكانية لفتح باب التسجيل الثانوي فقد كان كل شيء شحيح في مدرستي ، المعلمين , الفصول ، الكتب ، لكننا كنا نجاهد جميعاً لأجل أن نحقق ما نسعى إليه ، سافرت بعدها إلى المدنية للالتحاق واستكمال الثانوية العامة ، كنت أدرس وأعمل في نفس الوقت ، لأجل أن أوفر احتياجاتي اللازمة , فقد علمنا والدي أن نعتمد على أنفسنا في كل شيء ..

خلال الثلاث السنوات في دراستي الثانوية ، توسعت مداركي العقلية ، وأصبحت مثقفاً بشكل عال جداً ، وبدأت أطمح بأن أسافر إلى دولة أخرى لأجل أن أدرس دراستي الجامعية ، كنت لا أطمح بأن أكون معلماً ، أريد أن أكون شيئاً كبيراً جداً ومن ثم أستقر هناك ولا أعود أبداً إلا في زيارات نادرة لأجل رؤية والدي ووالدتي  سعيت بجد واجتهاد إلى أن حصلت على معدل مرتفع حصلت على إثره منحه خارجية إلى دولة الصين ، لاستكمال دراستي فيها ، كم كنت سعيداً حينها ، كيف سأغادر هذه البلاد وسوف أرى معالم أخرى وعادات أخرى وعلم من نوع جديد ولغة جديدة ، وكل شيء سيصبح مختلف …

مثال على كتابتنا صيغة معروض وظيفة عسكرية

لقد عارض والدي ذلك في بداية الأمر ورفض ذلك ، وقال أن بلادنا تستحق أن أتعلم بها وأكمل بها ، وإنني لن أذهب إلا لمتاهة مظلمة لن أجد بها أحد حتى نفسي ستتوه ، حزنت في بداية الأمر من كلام والدي فقد كنت متحمساً جداً ، ولكنني رغم معارضة والدي لي إلا أنني كنت مصراً على السفر ، وبالفعل سافرت ، كنت في بداية الأشهر الأولى متحمساً جداً للأمر وسعيد

وكنت أخطط وأفكر كيف سأكون إلا أنني بعد مرور سنة ضاقت بي الأرض ذرعاً ولم أعد أستطيع التحمل ، بدأ كل شيء لي موحشاً خالياً من أجواء الطمأنينة خالياً من الأمان رغم انتشار الأمان في تلك البلد ، أصبح كل شيء خالياً من أجواء السعادة والراحة ، شعرت فعلاً بما يسمى مرارة الغربة ، معنى أن تكون بعيداً عن كل شيء عائلتك ، وطنك ، استقرارك ..

 بعدها قررت أخيراً أعود إلى وطني وأكمل دراستي به ، لكن هذه المرة عرفت ما يجب أن أكون ، فقد قررت أن التحق بالكلية العسكرية ، ومن ثم التحق بالجيش , ولأتقدم لكم ب , معروض توظيف عسكري .

 خطاب طلب وظيفة عسكرية , أرسلته لقيادتكم العليا للعمل كحارس وحامي وفدائي لهذا البلد ، فهذه المملكة العظيمة وتستحق أن نبذل دمائنا قطرة , قطرة لتظل عالية  ..

في معروض توظيف عسكري

أتقدم لسيادتكم ب ، كتابة معروض طلب وظيفة عسكرية , للالتحاق بالجيش بشكل رسمي وأكون أحد عناصره .

 كما قمت بكتابة , نموذج معروض طلب وظيفة عسكرية , بكل حب وروح تضحية وإخلاص ، متمنياً منكم قبول طلبي .

معروض تقديم على وظيفة عسكرية , أتمنى منكم النظر فيه ,ومساعدتي للحصول على هذه الوظيفة .

شرف لي أن أعمل وأضحي لأجل هذا البلد , لهذا أتقدم لكم ب , معروض طلب توظيف عسكري , من أجل أن أحظى بهذا الشرف 

معروض وظيفة عسكرية , من خلاله تقدمت لكم بطلب الحصول على وظيفة , لتحقيق حلمي وأن أكون ضمن جنود هذا البلد .

ولكم جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

بعد استعراضنا معاً معروض طلب وظيفة عسكرية نقدم لكم المزيد مثل خدمة نموذج طلب إعفاء من الخدمة من طلباتكم أو استفساراتكم الآن راسلنا فنحن نعمل دوماً على خدمتكم , عبر الواتس آب على الرقم/0556663321