كأحد خدماتنا الإحترافية والتي تتميز بالحصرية والتفوق على غيرها من الصيغ معروض طلب وظيفة تجدها داخل سطور هذا المقال والتي يمكن صياغتها بشكل حصري لك فقط , نستقبل آرائكم ومقترحاتكم في أي وقت , فقط تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / 0556663321
في داخل معروض طلب وظيفة تجد الدقة والكلمات الحصرية بأفضل الطرق التي تناسب احتياجكم .

نستعرض معكم نموذج معروض طلب وظيفة

 

معروض طلب وظيفة : نقدمه لكم  .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مدير الشركة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب وظيفة .

يشرفني أن أتقدم لحضرتكم ب , كتابة خطاب طلب توظيف , ويسرني الانضمام لشركتكم الموقرة , وأن أكون ضمن العاملين والموظفين لديكم .

حلم أي شخص أن يحصل على وظيفة مناسبه , من خلالها يستطيع أن يأمن ويلبي متطلبات وضروريات المعيشة , ويصبح قادراً على مواجه تقلبات الحياة المختلفة من ارتفاع الأسعار , وغلاء المعيشة .

حلم يراودنا طوال سنوات دراستنا , فنجتهد ونبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق تلك الأحلام والأمنيات , من أجل حياة ومستقبل أفضل لنا ولعائلتنا .

لقد درست بجد وهمة عالية وكافحت كثيراً وثابرت من أجل أن أتخرج بمعدل مشرف وعال , يمكنني من دخول الجامعة ودراسة المحاسبة , حلم لطالما وضعته نصب عيني , فقد كان حلمي وهدفي منذ البداية .

درست رغم الصعوبات والعقبات التي واجهتني على مدى أربع سنوات , و لكن ذلك لم يؤثر علي ولم يمنعني من مواصلة تعليمي , وتحقيق هدفي .

وتمكنت بفضل الله أن أحقق أولى أحلامي وأمنياتي , وأن أكمل دراستي الجامعية , وأتخرج بتفوق وبتقدير جيد , يمكنني من الحصول على وظيفة تساعدني وتعينني على تلبية متطلبات الحياة الضرورية واللازمة .

كتابة معروض طلب وظيفة

بعد أن تخرجت من الجامعة , بدأت بالبحث عن عمل ووظيفة مناسبة وفي مجال تخصصي , و بالفعل بحثت واستمريت بالبحث طويلاً , فلم أترك أي مكان إلا وبحثت فيه , و لكني لم أجد لأني لا أملك سنوات خبرة كافية كما كان يقال لي , بينما كنت أتوقع بمجرد تخرجي أني سأحصل على وظيفة مرموقة تناسب تخصصي , وتعود على بالنفع المنشود الذي لطالما انتظرته لسنوات , لقد صدمت كثيراً بسبب الرفض المتتابع الذي كنت أواجه , وسبب لي ذلك حزن وألم كبير في نفسي , وشعرت بأن سنوات دراستي ذهبت سدى ودون فائدة , وأن أحلامي وأمنياتي وطموحاتي باتت في مهب الريح .

 فقررت بعدها أن أدرس أكثر من أجل أن أمتلك خبرات ومهارات تؤهلني للعمل بوظيفة محاسب , فالتحقت بدورات ودرست اللغة الإنجليزية حتى أصبح مؤهلاً أكثر , و لذا تقدمت بطلب توظيف لديكم وقد قمت ب , كتابة معروض طلب وظيفة , و أتمنى أن تتاح لي الفرصة للعمل لديكم , ويتحقق حلمي من خلال قبولكم طلبي .

كتابة خطاب طلب توظيف , تقدمت به لسيادتكم أوضح لكم مدى حاجتي لهذه الوظيفة , فأنا العائل الوحيد لأسرتي بعد وفاة والدي , و من خلال حصولي على وظيفة لديكم , سأتمكن من أن أؤمن لهم احتياجاتهم الضرورية والأساسية اللازمة في الحياة اليومية , فراتب أبي المتوفي لا يكفي لتغطية المتطلبات الضرورية , نظراً لارتفاع الأسعار والغلاء الفاحش المتزايد بشكل كبير .

أنا بحاجة لوظيفة أتمكن من خلالها توفير لقمة العيش لي ولعائلتي والمصاريف اليومية الضرورية اللازمة , و تحسين وضعنا المادي للأفضل , و نحظى بحياة كريمة  خالية من الهموم , بعيداً عن العوز والحاجة للغير .

صيغة معروض طلب وظيفة للأمير

حلمت كثيراً كأي شاب يطمح أن يكون له مستقبل باهر وزاهر , و أن يتوظف ويملك وظيفة ويصبح موظفاً ناجحاً ومميزاً فاعلاً في المجتمع يقدم أفضل ما لديه , وظيفة ترفع من شأنه وتغير من وضعه وحياته للأفضل , وظيفة يأمن من خلالها حاجته وحاجات عائلته ، من متطلبات الحياة المختلفة ، و لذلك قمت ب , كتابة معروض طلب وظيفة , أشرح لكم من خلاله الصعوبات والعقبات التي اواجهها , ومدى حاجتي للوظيفة .

أرسلت بهذا الطلب لحظرتكم ، كتابة خطاب طلب توظيف , فقد ضاق الحال كثيراً ومتطلبات واحتياجات ومصروفات عائلتي في تزايد مستمر , و قد أصبحت عاجزاً على مواجهتها وتلبيتها .

لقد عملت أعمال كثيرة وفي مجال غير تخصصي , و بأجر بسيط وقليل جداً رغم مؤهلي الجامعي , لقد تعبت كثيراً وأنا أبحث عن وظيفة ترفع من قدري وتعينني وتساعدني , و لهذا تقدمت لسيادتكم ب , كتابة خطاب طلب توظيف , على أمل أن أحظى بتعاونكم ومساعدتكم , وأن ألقى طلبي وحاجتي لديكم .

و لكم خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

قدمنا لكم معروض طلب وظيفة , بأسلوب سلس وبطريقة مفهومة , لا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321