إليك مثال عن صياغتنا معروض ولي أمر للمدرسة فقط لك وبشكل حصري ..  للحصول على الخدمات التي تبحث عنها وتناسبك راسلنا عبر الواتس آب على الرقم ( 0556663321 )

تجد بين سطور هذا المقال صيغة مبسطه عن معروض ولي أمر للمدرسة, نقدمه بطريقه مفصله وأكثر إيجاز نحو الأفضل دوماً في كتابة كافه انواع المعاريض والشكاوى التي تهمك

للاطلاع على مثال عن معروض ولي أمر للمدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم

الى إدارة المدرسة / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض ولي أمر للمدرسة.

المدرسة هي البيت الثاني لأطفالنا ، و عندما يبذل أطفالنا قصارى جهودهم في الدراسة و الجد و المثابرة و الاجتهاد فهذا أمر جيد جداً في محاولة تسيير الحياة التعليمة دون أي معوقات , و طفلتي كانت من ضمن هؤلاء الذين يصنعون شيئاً جميلاً في تعليمهم ، فقد تفوقت بصفوف دراستها الست الأولى و أبلت بلاءً حسناً , و يشهد لها بذلك , إضافة لمدرستكم التي تعتبر من أفضل المدارس و التي قدمت الكثير .

استمارة نقل طالبة من مدرسة الى اخرى

إلا و أنني و بكل أسف  تقدمت لكم ب , خطاب من ولي أمر الطالب , من أجل  نقلها إلى مدرسة أخرى .

و ذلك لعدة أسباب  أدت إلى ذلك الطلب ، بسبب الحادث المروع الذي حدث بالقرب من المدرسة أمام أعين ابنتي , و أدى إلى وفاة إحدى الطالبات , فتعرضت لصدمه نفسيه شديدة ، منعها من الذهاب إلى المدرسة , و مواصلة تعليمها .

خطاب من ولي أمر الطالب

فقد أخذتها بشكل مستمر إلى جلسات الطبيب النفسي كي يحاول معها قدر المستطاع  إلا أن حالتها لم تتغير مطلقاً ، فموقف الحادث لا يزال نصب عينيها , و يشغل تفكيرها ليل نهار , أصبحت لديها عقدة نتيجة ذلك  , مما جعلها تكره الذهاب للمدرسة , و أصبحت تتغيب بكثره , و بسبب ذلك تتلقى إنذار متكرر من إدارة المدرسة ، فهي لم تعد كالسابق أصبحت منعزلة و لا تختلط بزميلاتها , فأصبحن يضايقانها بنظراتهم لها , و الحديث عنها , و الاستهزاء بها بسبب تدني علاماتها , و تراجع مستواها التعليمي , بينما كانت في المراكز الأولى لسنوات .

صيغة خطاب نقل من مدرسة الى مدرسة

حاولت بعد فترة أن أجعلها تعود إلى المدرسة لتبدأ من جديد ظناً مني أنها ستتحسن لأنها تحب الدراسة إلا أنها تشعر بنوبات نفسية كلما فتحنا معها سيرة المدرسة ، لأن موقع الحادث كان في نفس المكان الذي نقطعه للوصول إلى المدرسة ، إضافة للمضايقات التي تتعرض لها من بعض الطالبات .

معروض نقل طالب من مدرسة إلى أخرى

و لم يعد بوسعي إلا أن أنقلها لمدرسة أخرى , و لذلك أتقدم ب , نموذج معروض نقل طالب من مدرسة إلى أخرى , و ذلك سيساعدها نوعاً ما بالنسيان تدريجياً ,

و تعود كما كانت , و لربما عندما تتغير المدرسة نفسها تكون بداية لخطوة أفضل

نموذج نقل طالبة من مدرسة الى اخرى

و هذا ما ارجوه ، لذا تقدمت لإدارتكم الموقرة ب , نموذج خطاب ولي أمر , وضحت من خلاله الأسباب التي جعلتني أتقدم بطلب النقل لمدرسة أخرى .

كما أنني لا أنسى جهودكم الجبارة المبذولة خلال فترة دراستها فقد كنتم نعم المدرسة المثالية , و كما أن  قرار النقل أفضل حل لوضعها , و حتى تتمكن من مواصلة دراستها وتعود لسابق حالها .

ولكم جزيل الشكر والتقدير

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:…………………..

التوقيع :……………………….

للاطلاع على معروض آخر انظر المزيد

للحصول على مزيد من المعلومات والخدمات التي نقدمها يمكنك التواصل معنا ليتم الرد عليك فوراً من خدمة العملاء لدينا عبر رقم الواتس آب:

الرقم ( 0556663321 )